فيديوهات

كل الي نعرفه عن Anthem

خلال مؤتمر EA تم الكشف عن لعبة Anthem وشفنا جيمبلاي لها خلال مؤتمر مايكروسوفت أمس خاصة وأنها ما تسربت مثل الإعلانات الكثيرة الثانية.. هنا كل شيء نعرفه عن اللعبة حتى الآن.

لعبة Anthem هو نفسه مشروع Project Dylan الي بدأت تشتغل عليه الشركة بعد مرور نصف الفترة الزمنية للعمل على Mass Effect Andromeda، مخرج اللعبة هو Jonathan Warner الي كان من المنتجين في الثلاثية الأولى للسلسلة وبحسب صفحته في Linkd in فإنه بدأ العمل على المشروع في منتصف 2015.

أول شيء هو أن اللعبة صحيح إنه تم عرضها في مؤتمر مايكروسوفت إلا أنها رح تصدر للبلايستيشن4 والبي سي وموعد إصدارها الي المطورين حاطينه في بالهم هو 2018..

على عكس ما هو متوقع من الأستوديو بأنها رح تكون لعبة RPG إلا أن مخرج اللعبة ركز بشكل كبير على أنها آكشنية أكثر، لكن يظل إن عناصر الآر بي جي المعروفة من ألعاب الأستوديو في اللعبة من ناحية طريقة تقديم القصة والتفاعل مع الشخصيات الأخرى.. بالإضافة لهذا فإن اللعبة عالمها ضخم جداً وتقدر تحلق فيه بشكل رهيب مثل ما شفنا في التريلر.

خلال إتصال المستثمرين الي صار من فترة، قال رئيس اللعبة بأنها مبنية على أنها رح تكون من الالعاب المطورة لتكون كخدمة، وهنا يأتي تشبيه اللعبة بديستني، وتكلم المخرجفي مقابلته مع Geoff Keighly بعد مؤتمر مايكروسفت بانهم يبنون العالم بحيث يقدروا يوسعوه مع الوقت لفترات شهور وسنوات طويلة.. الشيء الآخر الي تجي منه مقارنة اللاعبين لها ب ديستين هي المنطقة الأولى في التريلر الي رح تكون المكان الي تغير فيه تطوير السوت الي تلبسها وتأخذ المهام المختلفة من الشخصيات وغيرها، مثل التاور في ديستني.

تقدر تلعب اللعب بشكل كامل بمفردك لكن تقدر تلعبها أيضاً مع أصدقائك وكيف إنهم يدخلوا لعالمك مثل الي يصير في ألعاب بوردرلاندز.. في الجيمبلاي شفنا عدد اللاعبين يوصل لأربعة لاعبين فقط والي شدني هو إختلاف الشخصيات، تكلموا عن إثنين منها الأول هو الشخصية الرئيسية في التريلر الي كان Ranger وهو الجندي العادي تقريباً بينما الثاني كانت شخصية الـTank الضخم الي معه.. ما تعرفنا على الكلاس الثالث الي يطير في التريلر والي كان شكله رهيب.

على طاري الكلاسات، ماهو واضح إذا كانت الكلاسات تختلف على حسب السوت الي تلبسها، لكنهم تكلموا بأن كل Suit تقدر تحط فيها القدرات الي تبغاها، تحط قاذف قنابل فيه أو هاوند أو غيرها من القدرات الي ممكن تتوقعها من لعبة آكشن كهذه.. بالإضافة لهذا فإن اللعبة فيها نظام لووت هي الأخرى مثل الألعاب الي قارناها بها قبل كذا.

طبعاً الشخصيات الي تلعب منها هم “الأبطال” القليلين الي يقدروا يطلعوا من الأماكن المحمية وإستكشاف العالم الضخم للعبة ومقاتلة الوحوش، المخرج قال في المقابلة بأننا ممكن نقاتل شخصيات ناس آخرين لكنه ما وضح إذا ما كان هذا عن طريق أطوار تنافسية في اللعبة PVP أو إنها أشياء مبنية في القصة.
أخيراً.. مثل كل لعبة بايويوير فإن اللعبة رح تكون فيها خيارات مختلفة وهذا الي شفناه في التريلر التحميسي، كيف رح يتم تطبيق هذا الشيء بالتوجه الجديد للعبة من بايوير؟ ما نعرف لكن الي أعرفه أن الأستوديو من الأستوديوهات الي تقدم الخيارات بشكل ممتاز ومتحمس أشوف النتيجة بصراحة

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • GVK Biosciences

    733727 754283I must test with you here. Which is not one thing I normally do! I enjoy studying a submit that will make men and women feel. Also, thanks for allowing me to comment! 315948

    Reply

Leave a Reply