حلقات البودكاست

Omani Gamerz 181: Bring These Games Back

 

مع نجاح ريميك كراش المبهر جلسنا هالمرة نتكلم عن السلاسل والألعاب الي نعتقد بأنه ما ال لها مكان في الصناعة حتى وإن توقفت لسنوات طويلة مثلها مثل كراش وكيف ممكن إنها تنجح وتطور من نفسها علشان تعايش التطورات الي صارت في الصناعة طول هذه السنين.

أهم الألعاب الي ذكرناها:
Silent Hill, Silent Hills, Metal Gear, Spyro, Mega Man, inFamous, Jak and Daxter, Mario, Sonic Mania, Contra, Castlevania, Bioshock, Red Dead Redemption, Shenmue

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • GVK BIO Recent Updates

    587929 377829I genuinely enjoyed your incredible internet site. Be certain to maintain it up. Could god bless you !!!! 934005

    Reply

Leave a Reply