حلقات البودكاست

Omani Gamerz 183: Lootboxes

في هذه الحلقة نتكلم اللوت بوكسز: ليش الشركات تسوي هه الأشياء في ألعابها؟ العامل النفسي في هذا الموضوع بالإضافة للسؤال الأكبر إنها متى تكون مشكلة؟ حبينا نتطرق لهذا الموضوع بعد ما طلعت مشكلة في لعبة شادو أوف وور وإن النهاية مرتبطة بها بالإضافة لمشاكل في لعبة فورا 7 وستار وور باتلفرونت.

 

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

2 Comments

  • coe

    195994 232598Hello. Cool article. Theres an concern with the website in internet explorer, and you might want to test this The browser is the marketplace chief and a large element of other folks will miss your great writing due to this problem. 253122

    Reply
  • Pharmacokinetic studies CRO

    201495 721I enjoy seeking through and I conceive this website got some truly valuable stuff on it! . 785596

    Reply

Leave a Reply