تقييمات

مراجعة Dishonored Death of The Outsider

 

سلسلة Dishonored من السلاسل المميزةلي طلعت مع جيل البلايستيش3 والي تتحسن بشكل كبير جداً مع الوقت، Dishonored Death of The Outsider هي إضافة مستقلة تجري أحداثها بعد الجزء الثاني للعبة، خلونا نعرف إذا ما كانت تستاهل التجربة أم لا

الإضافة المستقلة هذه تدور أحداثها بعد نهاية الجزء الثاني، Billie Lurk تبحث عن معلمها Daud الي يتضح بأنه محتجز من قبل جماعة إسمها Eyeless وبعد ما تنقذه في أول ساعة يخبرها بأنه يحتاج مساعدتها في قتل الـOutsider وهنا تبدأ الأحداث في تصاعد ممتع

– تغييرات مختلفة في أسلوب اللعب

على عكس الأجزاء الماضية فإن جميع قدرات الشخصية هذه المرة متوفرة منذ البداية، صحيح إن عدد هذه القدرات محدود جداص مقارنة بالسابق (نظراً لطول الإضافة القصير نسبياً) لكن وجود جميع القدرات منذ البداية يعطيك كمية كبيرة جداً من الخيارات في إنهاء المراحل خاصة وأن هذا الجزء زالت فيه الحاجة لتجميع الـBlue Elixier وإنما المقياس رح يمتليء ببطئ مع الوقت مما يعطيك بعض الصعوبة أثناء اللعب، القدرات الجديدة هي Displace الي تسمح لك تنتقل من مكان لمكان آخر قريب بالإضافة لقدرة Resemblence الي تسمح لك تتقمص وجه شخصية معينة لفترة محددة.

– خيارات متنوعة لإنهاء المراحل
اللعبة -مثل الأجزاء السابقة- مبنية بخيارات إنهائها بتخفي أو بآكشن لكن الخيار الأول هو الأمتع بالطبع فيها، الخريطة مصممة بشكل يسمح لك تنهي المهمة بطرق مختلفة وبإستخدام مختلف القدرات أو بدون أي قدرات تقريباً وهذا شيء رائع، قضيت أكثر من ثلاث ساعات في مهمة واحدة وأنا أستكشف كمية الخيارات الموجودة فيها، الجميل أيضاً أن اللعبة فيها أهداف جانبية بإمكانك تأديتها والتي ستفتح لك طريقة جديدة لإنهاء المهمة. ومثل الجزء الماضي، عاجبتني جداً طريقة اللعبة في إظهار إحصائياتك مع نهاية كل مهمة بحيث تعطيك نظرة مفصلة عن عدد الأعداء الذين كشفوك أو الذين قمت بقتلهم.. إلخ.

المهام الجانبية الممتعة –
هذا الجزء يحتوي على مهام جانبية مستقلة عن تلك الأهداف الجانبية التي سبق وذكرتها، هذه العقود تأخذها من السوق السوداء في المدينة ومن هناك تختلف العقود التي ستحصل عليها، بعضها بسيطة مثل سرقة مستند معين من مكان ما، بينما البعض الآخر قد يطلب منك قتل شخصية معينة بطريقة محددة، صحيح أن مكافآتك من هذه العقود لن تحصل عليها إلا بعد إنهائك لكل فصل وأنها مجرد مكافآت مالية لكن أعبجني كيف أنها مبنية بحيث تجعلك تستخدم قدرات مختلفة وتتعرف أكثر على خريطة المنطقة.

تغييرات سلبية في الجيمبلاي- 

واحدة من الأشياء الي ما أعجبتني في اللعبة هي تخليها عن نظامم الفوضى الي ببساطة يحسب كمية الأعداء الي تقتلهم في كل مرحلة ويعدل المهام كلما تقدمك بحيث يضع المزيد من الجنود أو يقلل العدد مع تقدمك، عدا عن هذا فإن اللعبة للأسف أنها ما فيها نفس المهام الخرافية الموجودة في الجزء الماضي.

8/10

في النهاية فإن إضافة Death of The Outsider تجربة مستقلة ممتازة جداً خاصة إذا ما قارناها بسعرهوفكرة أنك ما تحتاج للجزء الثاني للعبه، تستاهل التجربة.

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • GVK BIO Recent Updates

    25326 735949Typically I dont learn post on blogs, even so I wish to say that this write-up really pressured me to try and do it! Your writing taste has been surprised me. Thank you, quite great post. 868202

    Reply

Leave a Reply