تقييمات

مراجعة Horizon Zero Dawn The Frozen Wilds

لعبة هورايزن من أفضل تجارب السنة الي قدمت عوالم وشخصية رائعة جداً متمثلة في Aloy وجيمبلاي متقن وممتاز جداً يخليها من أفضل عناوين سوني الحصرية من سنوات كثيرة، The Frozen Wilds هي إضافة بقصة مستقلة عن اللعبة الرئيسية لكنها بنفس المستوى الرائع.

– قصة بمستوى أفضل
قصة الإضافة تتبع شخصية Aloy في رحلتها للشمال في سبيل معرفة اللغز الذي جعل بعض الروبوتات تتخذ سلوكاً معادياً على غير العادة، إرتباط قصة The Frozen Wilds بسيط جداً باللعبة الأساسية ولا يشترط بك إنهائها لكي تفهم ما يحصل، مستوى تقديم القصة في اللعبة أفضل بكثير من اللعبة الأساسية بحيث أنك تشاهد جميع ما يحدث في مقاطع سينمائية أو مقاطع دون الحاجة للكثير من المقاطع الصوتية والمحادثات الي تصير مملة مع الوقت

– مهام جانبية بشخصيات ممتازة جداً
شيء ثاني تفوقت فيه اللعبة في الإضافة هي الشخصيات، سواء كانت شخصيات تقابلها في المهام الرئيسية أو حتى في المهام الجانبية فإن كل واحد له قصة مثيرة جداً للإهتمام تخليك تبغى تعرف أكثر عنه والماضيه وكيف ممكن تساعده فيها، أعجبتني شخصية Ikrie وقصتها الجانبية بشكل كبير جداً وحبيت التفاعل الي يصير بين الشخصيات في مختلف مهامها بشكل كبير بصراحة.

إضافات جديدة ممتازة للجيمبلاي-
الإضافة تفتح منطقة جديدة متوسط الحجم في الشمال ومعها محتوى 15 ساعة تقريباً من اللعب، الإضافات الجديدة في جيمبلاي اللعبة تنتمثل في ثلاثة روبوتات جديدة فقط للأسف ونوع جديد من الأسلحة مشابه للأسلحة الرشاشة، عدا عن هذا فإن الجيمبلاي هو نفسه المصقول الي جربناه في اللعبة الأساسية في فبراير، قتال الروبوتات رائع جداً والروبوتات الجديدة صعبة وفيها تحدي عظيم وممتع جداً يمثل بالنسبة لي واحدة من أفضل تجارب الجيمبلاي هذه السنة.

تحسن واضح في المظهر-

مع العودة للعبة بعد كل هذه الشهور شهدت اللعبة تحسن واضح في المظهر وأهم العناصر التي تحسنت هي في تأثير Aloy وأثرها في البيئات الثلجية بالإضافة للطريقة التي تتغير فيها مشيتها عند دخول منطقة ثلجية على عكس السابق، لعبت الإضافة على البلايستيشن4 العادي وما زالت اللعبة مبهرة تقنيا.

 

عدد الروبوتات الجديدة-
موضوع إن في ثلاثة روبوتات جديدة فقط في الإضافة هي أكثر شيء ما أعجبني بصراحة في الإضافة لأن الروبوتات هي أكثر شيء ممتع في اللعبة والإضافة، والمصيبة الأكثر إن روبوتين من اللاثة لهم نفس الشكل والتغيير موجود في إن واحد منهم ثلجي بينما الآخر ناري.

9/10

في النهاية فإن The Frozen Wilds سبب ممتاز جداً للعودة للعبة، القصة جيدة جداً والشخصيات فيها رائعة بالإضافة لأن المهام الجانبية في اللعبة ما تقل متعة عن المهام الرئيسية، صحيح إن عدد أنواع الوحوش الجديدة الصغير مزعج قليلاً لكن يظل أن الإضافة فيها متعة تخليها تستاهل وقتك.

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply