حلقات البودكاست

Omani Gamerz 192

 

 

في هذه الحلقة نتكلم عن معرض تسعة ستة ثمانية جيمز في مسقط وكيف ممكن يتحسن السنة القادمة وهل نجح فعلاً؟ حاتم يحدثنا عن تجربته في معرض جيمرزكون الشرقية في السعودية وتجاربه لمجموعة من ألعاب المطورين المستقلين السعوديين الي أثارت إهتمامه، في فقرة تجارب الألعاب حاتم يتكلم عن ديترويت نحو الإنسانية بالمصري وتجربة كل من بايو ميوتانت والجزء الخامس من فار كراي بينما محمد يقيم ألعاب سيليست وكولكشن ديفل ماي كراي بالإضافة لطور الزومبي في لعبة رينبو6 ، نناقش ألعاب المطورين العرب وهل مهم إنك تعكس ثقافتنا العربية في الألعاب الي يطوروها العرب؟ ونتكلم عن فلم تومب ريدر والإعلان عن الجزء الجديد من اللعبة بالإضافة لحديث عن فورتنايت وشعبيتها الكبيرة مؤخراً.

المقدمين:
حاتم، محمد.

دليل الحلقة:
00:02:30 – المعارض
00:26:00 – فقرة تجارب الألعاب
01:02:30 – فقرة أسئلة المستمعين
01:20:00 – فقرة الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:
لعبة دريمز أوف ذا ديد.
– ‎ لعبة ريسفر.
– ‎ لعبة ڤويد.
‎ لعبة تيبلنايت.
– ‎ المطور ناصر الي ذكره حاتم.
– ‎ حسابنا في إنستجرام.

إمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply