تقييمات

مراجعة كولكشن ديفل ماي كراي كولكشن

سلسلة ديفل ماي كراي من السلاسل الي تطورت بشكل واضح خلال جيل البلايستيشن 2 ونجحت في إنها تبني قاعدة جماهيرية ممتازة جداً تنتظر الجزء الخامس على أحر من الجمر على الرغم من أنه لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي بعد، كولكشن السلسلة صدرت على أجهزة الجيل الحالي ويمكن القول بأن السلسلة ما زالت ممتازة حتى بعد كل هذا الوقت.

+ قيمة ممتازة جداً
الكولكشن قيه ثلاثة ألعاب السلسلة الأولى في حزمة واحدة بسعر 30 دولار وهو سعر ممتاز جداً خاصة مع جودة البورت العادية جداً، إذا كنت ما لعبت السلسلة للحين فإن هذا أفضل وقت لدخول عالم السلسلة خاصة وأن الجزء الرابع متوفر أيضاً على هذا الجيل.

+ عمر لعبة ممتاز جداً
ما اهتم كثير في الوقت الحالي بهذه النقطة لكن الكولكشن ذكرتني بشيء مهم جداً وهي أن اللعبة فيها قيمة عالية جداً بعد إنهائها سواء من فتح ملابس وصعوبات وحتى تجميع الأشياء القابلة للتجميع، هذه الأشياء كانت في ذلك الجيل موجودة في اللعبة وماهي مختبئة خلف محتوى إضافي أو صندوق لووت بوكس.

– نحتاج ريميك!
بحكم أن نفس هذا الكولكشن نزل المرة الماضية في الجيل الماضي، المفترض هذا يكون ريميك بالأخص الجزء الاول خاصة وأن السلسلة تعتبر من أوائل ألعاب الهاك أند سلاش)، للأسف أن هذا الجزء ما نجح في إختبار الزمن وصاير آوتديتد و كان يستاهل الحصول على بعض التعديلات و يكون ريميك أكثر من ريماستر بالأخص أن هذا الريماستر غير عالي الجودة للأمانة و بعض الأماكن ما فيها واجد تغييرات في الخامات.

في النهاية ما نختلف على أهمية السلسة في الصناعة وهذا الكولكشن مدخل مناسب جداً لك للسلسلة لو كنت ما لعبتها للحين، يمكن رح تواجه صعوبة في تقبل الجزء الأول بالذات، الكولكشن أقنعني بشيء واحد وهو أن اللعبة تستحق تعامل أفضل من هذا.

 

No Comments Found

Leave a Reply