تقييمات

مراجعة أ واي آوت

لعبة براذرز الي صدرت قبل عدة سنوات كانت من التجارب المميزة والتي لا تنسى وخلت ناس كثيرو تهتم بإسم يوسف فارس، إعلان لعبة أ واي آوت كان مثير جداً للإهتمام وتصريحات يوسف فارس بعدها جذبت إهتمام ناس كثيرين للعبة تقدم تجربة جديدة ممتعة جداً.

‏+ تجربة كو اوب رائعة
فكرة اللعبة إنك ما تقدر تلعبها إلا مع شخص ثاني والأستوديو سهل هذا الموضوع بحيث أنك تقدر تلعبها مع واحد من أصدقائك بدون ما يشتريها، كل واحد منكم يلعب بشخصية من الإثنتين والشاشة تنقسم بينهم على حسب أهمية الحدث الي جالس يصير مع كل بطل من الأبطال، الفكرة وتطبيقها جداً مثيرين للإهتمام.

+ كيمياء الشخصيتين الرئيسية ممتازة جداً:
الي عاجبني في هذه اللعبة أن الشخصيتين وعلاقتهم مع بعض هي الشيء الي متعودين عليه سواء كانت في الأفلام أو الألعاب كيف إنهم إثنين يكرهوا بعض بس علاقتهم تتحسن مع تقدمك فيها، لكن الطريقة الي تتعمق فيها علاقتهم مع بعض وعجبتني فكرة الخيارات في اللعبة الي تخليك توقف أمام بعض المناطق في المراحل بحيث تختار طريقة واحدة من طريقتين، طريقة شخصية ليو ممكن تكون أسرع لكن خطرها أكبر بينما طريقة الشخصية الثانية ممكن إنها تكون فعالة بس تأخذ وقت أطول، هنا يبين لك الإختلاف بين الشخصيتين حتى بعد مرور وقت طويل فيها وكيف إنهم على الرغم من الأمور الي مروا بها مع بعض وإن عندهم نفس الهدف المشترك لكن يظل إنهم ما واثقين ببعضهم البعض.

+ كتابة وإخراج ممتازين:

اللعبة مكتوبة بشكل ممتاز جداً وأحداثها ممتعة، صحيح إن البداية بطيئة وتأخذ اللعبة راحتها في تقديم الشخصيات إلا أن النتيجة النهائية ممتازة وفيها لحظات درامية رائعة، بالإضافة لهذا فإن إخراج اللعبة هوليوودي وفيه مقاطع كثيرة جداً واضح فيه كمية التعب والتركيز على تقديمها على أفضل وجه.

+ مظهر جميل للعبة إندي:
بالرغم من انها لعبة اندي لكن مظهرها جميل و ما واجهنا اي مشكلةو احنا نلعبها.

– موسيقى عادية
يمكن هذي هي السلبية الأكبر في اللعبة وهي أن الموسيقى عادية ولا اتذكر ساوندتراك واحد فنان ولا واحد علق في ذهني للأسف.

في النهاية فإن أ واي آوت تجربة كو أوب ممتازة جداً، إذا عندك صديق أو أخ تستمتع باللعب معه فإن اللعبة تستاهل التجربة خاصة وأنكم تحتاجوا لنسخة واحدة فقط للعبها، قصة ممتازة وأسلوب لعب ممتع وتطبيق ممتاز لفكرة بسيطة. تستاهل وقتك.

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply