تقييمات

مراجعة دارك سولز ريماسترد

   

سلسلة دارك سولز من السلاسل الممتازة الي طلعت في الجيل الماضي ونجحت في إنها تبني لها قاعدة جماهيرية كبيرة على الرغم من شهرتها بصعوبتها والتحدي الممتاز التي تقدمه للاعبين، مع إعادة إصدار الجزء الأول الذي يعتبر الأفضل بالنسبة للكثيرين، فإن هذه هي التجربة المثالية للعبة في الوقت الحالي. 

– التجربة الأمثل

– عيب النسخة الأصلية من اللعبة كان يتمثل في الناحية التقنية وكيف أن الكثير من المناطق كانت تعاني من سقوط عنيف في الفريمات مما يؤثر على التجربة بشكل كبير، الريماستر يحل هذه المشكلة ويعطي تجربة مثالية لها خاصة مع الأداء الثابت للعبة ب60 إطار طول الوقت تقريباً خاصة وأن هذا مهم جداً في اللعبة كونها تعتمد على سرعة الإستجابة والدقة في الحركة، ولعب اللعبة بعد هذه السنوات من إصدارها يجعلك تقدر التجربة بشكل أكبر.

– مظهر أفضل

طبعاً من غير الأداء فإن اللعبة تحسنت مظهريا وصارت التكستشرز والتفاصيل أنعم وأكثر دقة من ذي قبل خاصة في الزعماء والبيئة الي حولك.

– ما زالت تجربة خرافية

بعيداً عن التحسن فيها، ما جعل اللعبة ممتازة عند إصدارها في المرة الأولى هو تصميم المراحل الممتاز وأسلوب القتال الممتع، بالإضافة لكون اللعبة فيها مجموعة من أفضل الزعماء في السلسلة واللور والشخصيات الثانوية فيها هي الأفضل أيضاً في السلسلة ناهيك عن فكرة أن اللعبة

– تجربة أونلاين أفضل

مع إني أكره أسلوب الأستوديو في الأونلاين وموضوع الباسوورد وغيره إلا أن التجربة في اللعبة الأصلية كانت متوسطة وفيها مشاكل كثيرة أغلبها تتمثل في أنها لا تدخلك مع صديقك أو أنها تضعك في سيرڤر مع شخص ثالث، من خلال لعبي الريماستر ما واجهت هذا الشيء والتجربة سلسة أكثر بكثير من ذي قبل.

9/10

في النهاية، ريماستر دارك سولز موجه للجميع، إذا كنت شخص أحببت الجزء الأول عند إصداره فأنا متأكد بأن تجربة اللعبة بعد كل هذه السنين ستكون ممتعة بالنسبة لك وأما إذا كنت تنوي لعب هذا الجزء لأول مرة فإن هذا أفضل خيار حالياً، تستاهل وقتك.

No Comments Found

Leave a Reply