تقييمات

مراجعة كونان اوف اكسايلز

Conan of exils

ايجابيات 

– نظام تقدم ممتاز يخليك تتعرف على اساسيات اللعبة بشكل مفصل بالاخص عندك مهمات تسويها و من تسويها تحصل لفل بوينت و عاد تختار القدرات المختلفة الي تبغى تطور شخصيتك فيها، أعجبني أيضاً كيف أن نقاط التطوير الي تحصلها تعتمد على لعبك وتشبه الي شفناه في وولفنشتين بحيث أن إستخدام الأسلحة بشكل معين يعطيك نقاط تخليك تقدر تطورها بشكل أفضل وتستمر أيضا. 

– عالم اللعبة مقتبس اشياء من الكوميكس كانت غامضة بشكل كافي تخليني أستكشف اللعبة أكثر وأهتم بالنوتس والأشياء الي أشوفها مكتوبة في عالم اللعبة، هالشيء ذكرني بتجربتي في سلسلة السولز وكان شيء جديد علي في هالنوع من الألعاب. 

– الاشياء اللي تقدر تسويلها كرافتنج تسلسلها و تفرعها جيد كفاية انك ما تخسر صعوبة اللعبة اللي تواجهها في البداية، الألعاب الثانية من هالنوع تبدأ صعوبتها تتناقص كلما بدأت تطور معداتك وأسلحتك لكن في كونان حتى بعد تطوير الأسلحة وحصولك على المواد الحديدية ما زال في تحدي ما لقيته في الألعاب الأخرى بأمانة. 

السلبيات 

– الاداء جدا سيء من ناحية الاطارات و الرسومات، اللعبة قبل كانت نازلة كلعبة إيرلي آكسس والواحد يتوقع أن مشاكلها من هالناحية خفت لكن ما زال في مشاكل كثيرة جداً حتى مع إطلاقها الرسمي على البلايستيشن4. 

– الكومبات مع انه جيد لكن عدم وجود الانميشنز شي يفقدك متعته، الضربات ما تعطيك ذاك الشعور الساتسفاينج للأسف، ممكن يعتبره البعض شيء عادي لكن كشخص يهتم بالأنميشن هذا من أكثر الأشياء الي أزعجتني في اللعبة. 

بالرغم من ان اللعبة ممتعة لكن سيئاتها للاسف تعيق مواصلة اللعب، ممكن ارجعلها و اعطيها تجربة ثانية اذا استمر المطور في تحسين اللعبة لأنها حالياً غير قابلة للعب إلا لو كنت شخص صبور جدا ومستعد تتغاضى عن المشاكل الكثيرة الي فيها.

No Comments Found

Leave a Reply