مقالات

وداعية الجيل.. أفضل ثلاثة محتويات إضافية

Best Dlc

المحتويات القابلة للتحميل أو المحتويات الإضافية تعد من الأشياء التي إنتشرت بشكل واسع خلال جيلنا الحالي، بغض النظر عن بعض المحتويات الإضافية السخيفة التي تعكس إستغلال الشركات بكل وضوح فإن هناك محتويات إضافية رائعة جدا قدمت لنا تجارب أفضل من بعض الألعاب الكاملة، هذه إختياراتنا لأفضل ثلاثة محتويات إضافية:

Red Dead Redemption: Undead Nightmare


من أفضل المحتويات الإضافية التي صدرت هذا الجيل لواحدة من أفضل الألعاب، الجميل في المحتوى هو أنه لا يتطلب وجود اللعبة الأصلية للعبه بالإضافة لأن من لعبه يتفق معي على أن بالإمكان تصنيفه على أنه لعبة لها عالمها وقصتها وجوها الخاص بنفس الشخصيات التي رأيناها في اللعبة الرئيسية، قصة اللعبة تدور حول البطل John Marston الذي يبحث عن علاج للداء الذي أصاب المدينة، تقديم القصة فيه لا يقل حبكمة من ذلك الذي رأيناه في اللعبة الرئيسية والمحتوى الضخم الذي تقدمه يجعلها تستحق المبلغ الذي تدفعه للحصول عليها، وكدليل على نجاحها فإن Rockstar أصدرت المحتوى على BluRay وباعت أكثر من مليوني نسخة إلى الآن.

Far Cry 3: Blood Dragon


واحدة من أكثر المحتويات الإضافية التي إستمتعنا بها هذه السنة، ينطبق عليها نفس الكلام الذي ذكرناه عن Undead Nightmare كونها تعطي اللاعب قصة وعالماً مختلفين تماما بالإضافة لشخصيات جديدة أيضا، اللعبة لا تشبه Far Cry 3 في أي شيء تقريبا سوى في بعض نواحي الجيمبلاي، من الأمور الجميلة فيها هو أسلوبها في تقديم القصة الذي يذكرنا بالألعاب التي ترعرعنا عليها (بإستثناء حاتم المسكين xD) بالإضافة للحوارات المضحكة جدا، وفوق هذا كله موسيقى تتناسب بشكل رائع مع طريقة تقديم القصة، تكلمنا عنه بالتفصيل في الحلقة 41.

Battlefield: Bad Company 2:Vietnam

Battlefield: Bad Company 2 - Vietnam
ماندري هل نقول إضافة أو لعبة كاملة! أخذت اللاعب في طور الأونلاين إلى عالم مختلف تماما، عالم ضخم وكبير من المحتويات والإضافات في عالم جديد وهو عالم حرب فيتنام، وهذا الشي لم يكن فقط في بيئة اللعبة ولكن في كل ملامح الطور الجديد هذا، في الأسلحة والمركبات والجنود والموسيقى، كل شي بنكهة فيتنامية بعيدة عن عوالم الحداثة في باقي الأطوار أو حتى في طور القصة، من أكثر الإضافات اللي استمتعنا فيها بين إضافات Battlefield المعروفة، ومن الأشياء الرهيبة فيها هي طريقة سرد النتائج في نهاية كل جولة كما لو أنها كانت تقريرا في قناةٍ إخبارية.

هذه هي أفضل ثلاثة محتويات إضافية صدرت هذا الجيل بالنسبة لفريق عمل الموقع، هناك محتويات كثيرة أخرى ممتازة والإختيار كان صعبا جدا بالنسبة لنا، هذا هو رأينا لكن المهم هو رأيك، وش هي أفضلمحتويات إضافية صدرت هذا الجيل بالنسبة لك؟ شاركنا إياها عبر التعليقات.

هذا خامس مقال من سلسلة مقالات وداعية لهذا الجيل الرائع، شيك مقال الإعلان عن هذه السلسلة علشان تعرف كل التفاصيل.

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply