حلقات البودكاست

لقائنا مع برنامج المحور الرقمي 19 / 1 / 2014

إستضاف هذا الأسبوع الأستاذ عبدالله البحراني عضو الفريق حاتم القيضي في برنامج الأسبوعي على إذاعة الشباب ” المحور الرقمي ” في فقرة مخصصة لأجدد أخبار الألعاب , في هذه الحلقة تكلمنا عن خدمة Playstation Now وأهم ميزاتها والأجهزة التي بتشتغل عليها , بالإضافة لتجربة خدمة Onlive وهل الإنترنت اللي عندنا ممكن يخلينا نشغل مثل هاذي الخدمات ؟ وتحدثنا عن اللعبة القادمة بنسخة محسنة للجيل القادم Tomb Raider Definitive Edition

دليل الحلقة :

00:33:00 – حديثنا عن Playstation Now

00:07:45 – Tomb Raider Definitive Edition

هذه الفقرة رح تكون ثابتة كل يوم أحد مع البرنامج الذي يبدأ في الساعة الثامنة مساءً واللقاء سيكون متجدداً على الساعة التاسعة والربع بإذن الله، مع العلم أننا رح ننشر اللقاء في الموقع للي يفوته في يوم الإثنين.

هذه الفقرة محدودة بزمن معين وصعب جداً إننا نتكلم فيها عن أشياء متخصصة أكثر بالمجال لأن الجمهور غير، لذلك إذا كنت متابع جديد للموقع وعرفتنا من خلال البرنامج بإمكانك تشيك على حلقات البودكاست وهناك رح تلقى ضالتك بإذن الله.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطينا تقييم هناك  :].

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

Leave a Reply