حلقات البودكاست

Omani Gamerz 73

Xbox one 73

عنوان الحلقة: البَرْبَرْيِّين

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بتجربتنا وإنطباعاتنا المفصلة لجهاز الأكسبوكس ون، فصلنا الجهاز والكينكت من كل النواحي بالإضافة لإنطبعانا عن جهاز التحكم الجديد، نعطي أيضاً تقييمنا للعبتي Ryse: Son of Rome و Dead Rising 3، في فقرة الأخبار نتحدث عن فضيحة مايكروسوفت مع صانعي المحتوى في اليوتيوب ونناقش وضع نينتندو الحالي بالإضافة لحديث عن أجدد أخبار The Witcher 3 و Shadow of Mordor.. وسواليف ونقاشات كثيرة ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي، فيصل المعمري.

دليل الحلقة:

00:04:15 – تجربة الأكسبوكس ون

00:36:45 – فقرة تجارب الألعاب

01:12:40 – فقرة الأخبار

01:42:10 – التريلرات

أشياء ذكرناها في الحلقة:

فيديو لعبة Shadow of Mordor.

عرض إضافة Left Behind للعبة The Last of Us.

العرض الي يوضح التطويرات في نسخة الجيل الجديد من Tomb Raider.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • راضي الحسني (عاشق نينتيندو)

    رغم أن سوني ومايكروسوفت تحدثتا في مؤتمرات منفصلة بشهور عن منصتيهما الجديدتين، الا أن الحديث الأكثر تفصيلا وتعمقا كان في معرض E3, حيث جرى استعراض مميزات المنصتين وأسعارهما والدعم التطويري إضافة إلى بعض الألعاب الحصرية.
    منذ اللحظة الأولى للإعلان عنها، اختلفت آراء الجمهور والمتابعين حول Xbox One و PS4، بين من رأى أن سوني تفوقت ومن رأى العكس.
    وبالنسبة لي الاكس بوكس تفوقت على السوني ps4

    Reply

Leave a Reply