مقالات

إنت.. نبغاك معنا يا رهيب!

158_i_want_you

مرت أكثر من سنة ونصف من أول ما بدأنا الموقع ومثل ما أغلبكم يعرف إن الموقع شايلينه الأعضاء الثلاثة الحاليين فوق ظهرهم، عدد الفريق الصغير واحد من الأسباب الي مخلية نشاط الموقع محدود على البودكاست ومقاطع اليوتيوب والمقالات المنوعة وهذا شيء ماهو سلبي لكنه من الأسباب الي خلتنا نكنسل أفكار كثيرة كان ودنا نطبقها وأحياناً حتى تتأجل الأخبار بسبب إن حاتم عنده إختبار أو أن فيصل أو زكريا مشغولين.

أنا رهيب .. لكن وش المطلوب مني؟

كل الي عليك تسويه هو إنك ترسل رسالة على الإيميل info@omanigamerz.com تبين فيها المعلومات التالية:

– من إنت؟ معلومات عامة عنك (إسمك والمنطقة الي ساكن فيها والوظيفة).

– هل إنت هاردكور؟ نبذة عن تاريخك في الألعاب، وش هي أفضل لعبة تستهويك؟ وش هي الألعاب الي تميل لها أكثر (الشوترز أو الآر بي جي .. الخ)، بإختصار نبغى نتأكد إنك مُلم بالمجال ومش من النوع الي يلعب لعبة وحدة بس *يكح* كود *يكح*.

– هل إنت متابع؟ في ناس رهيبين كثيرين وملمين بالألعاب بشكل أفضل من أعضاء الفريق لكن للأسف إنهم ما متابعين الأخبار، فقرة الأخبار جزء لا يتجزأ من البودكاست لذلك مهم بالنسبة لنا إنك تكون متابع لأخبار الصناعة.

– إذا كان عندك خبرة مشاركة في مواقع عربية ثانية ومنتديات ياليت ترسل لنا روابط لهذه المُشاركات (هذي شهادة الخبرة :d).

كل الي عليك تسويه إنك ترسل إيميل وتأكد إنك أدرجت الأشياء المطلوبة فوق، خلال أيام رح نرد عليك ونجربك لفترة وبعدها يصير خير إن شاء الله، وكملاحظة بسيطة فمضطرين إننا نرفض أي طلبات من خارج عمان السبب إننا نبغى ندعم المُنتج الوطني :d، السبب بصراحة هو إنَّ ودنا بشخص نقدر نتواصل معه بحيث إنه يصير بيننا إجتماعات سرية للسيطرة على العالم وهذا ما ينفع على النت :).

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

3 Comments

  • salim

    انا و ااعوذ من كلمت انا ،عندكم cv حاتم و فيصل ، متى نبدأ هههههههه ، و بالنسبه للاسم جديد ممكن تدفعوا كم ريال تراه متعوب عليه

    Reply
  • المعتصم العامري

    اتمنى انضم للموقع وافيد قناة الموقع في اليوتيوب عندي افكار كثيرة رح تفيد القناة بالذات

    Reply

Leave a Reply