حلقات البودكاست

لقائنا مع برنامج المحور الرقمي 2014/2/2

 

Xbox one 73

في لقاء هذا الأسبوع تكلم حاتم عن تجربته للأكسبوكس ون وفصل الجهاز من كل النواحي، مسك الهاردوير كبداية وتكلم عن جهاز التحكم الجديد بالإضافة للكينكت والأوامر الصوتية الممتازة فيه كإستجابة وكيف إنها مفيدة جداً أيضاً، وختم الحلقة بالإجابة على السؤال: متى أنتقل للجيل الجديد؟

دليل اللقاء:

00:01:00 – تجربة الأكسبوكس ون.

00:14:00 – متى أنتقل للجيل الجديد؟

هذه الفقرة رح تكون ثابتة كل يوم أحد مع البرنامج الذي يبدأ في الساعة الثامنة مساءً واللقاء سيكون متجدداً على الساعة التاسعة والربع بإذن الله، مع العلم أننا رح ننشر اللقاء في الموقع للي يفوته في يوم الإثنين.

هذه الفقرة محدودة بزمن معين وصعب جداً إننا نتكلم فيها عن أشياء متخصصة أكثر بالمجال لأن الجمهور غير، لذلك إذا كنت متابع جديد للموقع وعرفتنا من خلال البرنامج بإمكانك تشيك على حلقات البودكاست وهناك رح تلقى ضالتك بإذن الله.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطينا تقييم هناك  :].

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • mood

    حاتم اسمحلي ف كلامك عن التفزيونات انا اختلف معاك
    لانه كل ما كان حجم التفلزيون اكبر كان افضل ف الفروقات مثل الحواف وغيره والمهم تكون ع led full hd والمهم تكون
    ولا تنسى الالعاب بتدعم ال 4k خلا 5 او 6 سنوات قدام ف ياريت تعطينا معلومه متكامله

    Reply

Leave a Reply