حلقات البودكاست

لقائنا مع برنامج المحور الرقمي 2014/2/10

Slider ,vf

في لقاء هذا الأسبوع تكلم حاتم عن خبر إن Ground Zeroes رح تكون ساعتين بس، تكلم أيضاً عن Flappy Bird وليش إنتشرت هذا الإنتشار الرهيب بالإضافة لأنه تكلم عن مقاله “كيف زادت الألعاب من رغبتي في القراءة”.

دليل اللقاء:

00:00:40 – Ground Zeroes

00:05:00 – وش قصة Flappy Bird

00:13:45 – كيف الألعاب تعرفنا على ثقافات جديدة

هذه الفقرة رح تكون ثابتة كل يوم أحد مع البرنامج الذي يبدأ في الساعة الثامنة مساءً واللقاء سيكون متجدداً على الساعة التاسعة والربع بإذن الله، مع العلم أننا رح ننشر اللقاء في الموقع للي يفوته في يوم الإثنين.

هذه الفقرة محدودة بزمن معين وصعب جداً إننا نتكلم فيها عن أشياء متخصصة أكثر بالمجال لأن الجمهور غير، لذلك إذا كنت متابع جديد للموقع وعرفتنا من خلال البرنامج بإمكانك تشيك على حلقات البودكاست وهناك رح تلقى ضالتك بإذن الله.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطينا تقييم هناك  :].

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

4 Comments

Leave a Reply