حلقات البودكاست

Omani Gamerz 77

78

عنوان الحلقة: أنشارتد لاست أوف أس

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بإنطباع فيصل عن إضافة Second Assault للعبة Battlefield4 وهل هي تستاهل الشراء أو لا؟ بعدها حاتم يعطينا إنطباعه لبيتا TitanFall بشكل مفصل ويخبرنا ليش أعجبته اللعبة أكثر من أي لعبة شوتر ثانية، في فقرة الأخبار نتحدث عن إشاعات إن سوني ودها تعلن عن جهاز ينلبس (نظارة ألعاب) بحيث تنافس جهاز Ouculus Rift ونتكلم أيضا عن خبر مؤسف وهو إغلاق أستوديو Irrational Games الي سووا لنا سلسلة Bioshock ونعطي رأينا بالمعلومات الجديدة الي طلعت للعبة The Order 1886.. وأخبار وسواليف كثيرة ثانية!

المقدمين:

حاتم القيضي، فيصل المعمري.

دليل الحلقة:

00:05:30 – تجارب الألعاب

00:30:34 – الأخبار

01:00:00 – التريلرات

01:10:15 – أسئلة المستمعين

أشياء ذكرناها في الحلقة:

جيمبلاي The Order 1886.

تريلر Wolfenstein: the new order.

– بث بوكيمون في تويتش.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: لا تنسوا تحطوا لنا أسئلتكم والمواضيع الي ودكم نناقشها في فقرة “أسئلة المستمعين” في حلقة الأسبوع القادم في أي مكان ترتاح له :].

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطناا تقييم هناك  :].

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

4 Comments

  • 7elmGamer

    من أفضل البودكاست بالنسبة. لي

    Reply
    • فيصل المعمري

      وإنت من أفضل المتابعين بالنسبة لنا 🙂

      Reply
  • 7osam7

    متابع لكم ان شاء الله 🙂

    Reply

Leave a Reply