حلقات البودكاست

Omani Gamerz 86

 Titanfallll

عنوان الحلقة: دب مُتفقٍّم

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بتجربة هلال للعبة Forza Motorsport 5 على الأكسبوكس ون وهل هي لعبة سيارات مناسبة للكل؟ يعطينا بعدها إنطباعه للعبة TitanFall وهل هي سبب حقيقي لشراء الجهاز، زكريا يعطينا تجربته للحلقة الثانية من Broken Sword 5 وهل تابعت على رتم الحلقة الأولى؟ وحاتم ينهي الفقرة بتجربته للعبة Velocity Ultra وعودته للعب كل من Jack 2 و Guacamelee، في فقرة الأخبار نتناقش أهم الإشاعات  الي بدأت تطلع قبل معرض E3 وإعلان جزء جديد من Fatal Frame وتحليل لأجدد تريلرات هذا الأسبوع، في فقرة المستمعين نناقش وش أسباب خروج الكثير من المطورين من Naught Dog.. وأخبار ونقاشات كثيرة ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي، هلال الشملي (ضيف)

دليل الحلقة:

00:03:10 – فقرة تجارب الألعاب

00:58:10 – فقرة الأخبار

01:32:45 – التريلرات

01:44:00 – فقرة أسئلة المستمعين

أشياء ذكرناها في الحلقة:

تريلر Mad Max.

الشخص الي سوى ريميك لريزدنت إيفل2.

مقابلة Mark Cerny و Yoshida.

تريلر Dragon Age Inquisition.

تريلر Lords of The Fallen.

لعبة محاكي الدب.

تريلر لعبة Project Cars.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: لا تنسوا تحطوا لنا أسئلتكم والمواضيع الي ودكم نناقشها في فقرة “أسئلة المستمعين” في حلقة الأسبوع القادم في التعليقات أو أي مكان ترتاح له.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

5 Comments

  • mr-razer

    استمروا شباب

    Reply
  • المعتصم العامري

    TitanFall لها مستقبل كبير احس انها رح تتفوق على كود وباتلفيلد 🙂 🙂

    Reply
    • زكريا الكندي

      call of duty جمهورها لحاله كوكب منفصل ” بالملايين ” لكن أكيد مايمنع إنه اللعبة تكون جاذبة لها الفئة من الناس وأتوقع ممكن الكثير يلتفت لها بعد ماتكون Multi-platform على إنها الحين حصرية للأكسبوكس ون , فما راح يجربها إلا اللي عنده الجهاز . بالنسبة لباتلفيلد مثل ماذكرت في الحلقة , اللعبتين بعيدات عن بعض , صعب للناس اللي تحب باتلفيلد وأنا أولهم إنه ننتقل كليا لـ TitanFall لأنه محاكاة الحرب الحقيقية هي فقط موجودة في TitanFall والأسلحة والمركبات !

      Reply
      • المعتصم العامري

        اشكرك على التوضيح كلامك صحيح ما قصرت

        Reply
  • Kholoud

    بخصوص بروكن سورد اذا كنت بيكر فاكيد جاك ايميل بخصوص التطورات اللي تحصل في كل فترة وايضا ارسلوا ايميل في يوم نزول اللعبه. انا شخصيا متابعه للمدير التنفيذي تشارلز سيسل في التويتر والفيسبوك وكذلك المبرمج توني وارنر واحصل على كل التطورات اللي تحصل.

    Reply

Leave a Reply