حلقات البودكاست

Omani Gamerz 91

91

عُنوان الحلقة: لحم بدون لحم

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بتقييمنا للعبة Watch Dogs ونقاش حول ما إذا كانت اللعبة قد الحماس الي بنته لها يوبيسوفت أو لا؟ ووش هي الجوانب الي كرهناها في اللعبة؟ بعد كذا ننتقل لتقييم زكريا للعبة Mario Kart 8 وهل تستمر في إبهار زكريا مثل الي سوته ألعاب نينتندو السابقة؟ في فقرة الأخبار نناقش التأجيلات المختلفة لكل من The Order 1886 و Batman: Arkham Knight بالإضافة للعبة Quantom Break وThe Evil Within الي شفنا معلومات كثيرة عنها في الفترة السابقة بالإضافة لأجدد معلومات MGS V: The Phantom Pain، حاتم يتكلم عن سبب حماسه للعبة The Witcher 3 وليش Ubisoft أفضل من EA من ناحية التنويع في الألعاب، ونختم الحلقة بأمانينا وتطلعاتنا لمعرض E3 هذا الأسبوع.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي.

دليل الحلقة:

00:04:26 – فقرة تجارب الألعاب

00:57:26 – فقرة الأخبار

01:23:15 – التريلرات

01:26:50 – أماني وتطلعات E3

أشياء ذكرناها في الحلقة:

– تريلر Mortal Kombat X.

– تريلر The Witcher 3.

 تريلر Quantom Break.

– إعلان سوبر ماريو وميرسيدس.

 Jimmy Fallon يجرب Project Morpheus.

 موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: لا تنسوا تحطوا لنا أسئلتكم والمواضيع الي ودكم نناقشها في فقرة “أسئلة المستمعين” في حلقة الأسبوع القادم في التعليقات أو أي مكان ترتاح له.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

No Comments Found

Leave a Reply