حلقات البودكاست

Omani Gamerz 92

92

عنوان الحلقة: معلَّاية

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بإنطباع حاتم لنسخة الألفا من لعبة Destiny وهل زادت من حماسه لها أو لا؟ زياد يعطينا بعدها إنطباعه للعبة Transistor وهل هي تستاهل الشراء أم لا؟ في فقرة الأخبار نتكلم عن إنطباعات الناس وأجدد المعلومات الي طلعت من معرض E3 عن أهم ألعابه، نناقش الأفكار الي يشتغل عليها مبتكر شخصية ماريو ونحلل لعبة Splatoon، نتكلم أيضاً عن المعلومات الجديدة الي طلعت للعبة MGS V: The Phantom Pain وBloodborne وحاتم يخبرنا ليش تحمس للعبة Driveclub، نتكلم أيضاً عن ألعاب مثل The Order 1886 و Batman Arkham Knight و Assassin’s Creed Unity وغيرها من ألعاب المؤتمر.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي، زياد الشحي (ضيف)

دليل الحلقة:

00:04:14 – تجارب الألعاب

00:45:15 – الأخبار وأهم ألعاب E3

أشياء ذكرناها في الحلقة:

– لقاء IGN مع كوجيما(الدقيقة23).

 موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: لا تنسوا تحطوا لنا أسئلتكم والمواضيع الي ودكم نناقشها في فقرة “أسئلة المستمعين” في حلقة الأسبوع القادم في التعليقات أو أي مكان ترتاح له.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

No Comments Found

Leave a Reply