حلقات البودكاست

Omani Gamerz 98

OG 98

عنوان الحلقة: طفلة البنفسج

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بنقاش مطول وتقييمنا للعبة Destiny الي أثارت جدل كبير في الفترة الماضية، وش سلبياتها وإيجابياتها وهل هي تنفع للكل؟ زكريا بعدها يعطينا تقييمه للعبة Murasaki Baby على الفيتا بعد ما خلص ثلاثة أرباعها ويعطينا أيضاً تقييمها للعبة Naruto Revolution ووين كانت خيبة الأمل فيها بالنسبة له، زياد يعطينا إنطباعه لديمو Super Smash Bros على الـ3DS ونعطي إنطباعاتنا أيضاً لكل من ديمو Fifa 15 و Forza Horizon 2، في فقرة الأخبار نتكلم عن تريلر Final Fantasy FXV الي أخيراً نزل لها شيء جديد بالإضافة لتريلر MGS V الجديد وكمية أخبار ونقاشات كثيرة ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:

00:05:20 – تقييم Destiny

00:40:00 – باقي تجارب الألعاب

01:23:20 – فقرة الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:

رابط الآيتونز الجديد مالنا.

تريلر MGS V.

تريلر FF XV.

تريلر Silent Hills.

تريلر Deep Dawn.

تريلر AC Unity.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: لا تنسوا تحطوا لنا أسئلتكم والمواضيع الي ودكم نناقشها في فقرة “أسئلة المستمعين” في حلقة الأسبوع القادم في التعليقات أو أي مكان ترتاح له.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

No Comments Found

Leave a Reply