حلقات البودكاست

Omani Gamerz 102

OG 103 Pic

عنوان الحلقة: الطفولة العنيفة

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بفترة تجارب الألعاب والتقييم النهائي للعبة The Evil Within من زكريا، حاتم يعطينا تقييمه النهائي للعبة Shadow of Mordor ونناقش الأشياء السلبية الي كانت فيها، زياد يقيم لعبة The Legend of Korra من نفس مطوري Bayonetta، وحاتم يعطينا إنطباع أولي للعبة Alien Isolation وأجوائها الرهيبة ،في فقرة الأخبار نناقش تحديثات البلايستيشن4 والأكسبوكس ون الجديدة وأجدد المعلومات عن Super Smash Bros، ونسولف عن الألعاب والأفلام الي نحس إنها مناسبة تكون في صناعة ثانية.. وأخبار وسواليف كثيرة ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:

00:05:00 – تقييم The Evil Within وShadow of Mordor النهائي

00:38:00 – تقييم The Legend of Korra

00:59:30 – إنطباع Alien Isolation

01:12:12 – فقرة الأخبار

01:35:25 – فقرة أسئلة المستمعين

أشياء ذكرناها في الحلقة:

تفاصيل ميزة SharePlay.

تفاصيل التحديث القادم للأكسبوكس ون.

تفاصيل كثيرة للعبة Super Smash Bros

ردود فعل الناس على إعلانات Super Smash

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة:  بإمكانك ترسل لنا مواضيع لنقاشها في التعليقات أو صفحاتنا في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ورح نحرص على أننا نجاوب عليها في الحلقة القادمة.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

No Comments Found

Leave a Reply