حلقات البودكاست

Omani Gamerz 106

OG Q06 P

عنوان الحلقة: هايشة وتيس

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بإنطباع أولي من زكريا للعبة AC Unity المُثيرة للجدل، حاتم يعطينا تقييمها لإضافة First Light للعبة inFamous Second Son الي أعجبته أكثر من اللعبة نفسها! وزكريا يعطينا رأيه بلعبة COD: Advanced Warfare كخبير في السلسلة وحاتم يشطح شوي بتجربته للعبة دراجات ترابية إسمها MXGP، في فقرة الأخبار نتكلم عن مبيعات كل من الأكسبوكس ون والبلايستيشن4 وكيف إن نجاحهم مبهر إلى اللآن، نناقش قائمة مرشحي أفضل لعبة في حفل جوائز Videogames Awards وليش المفروض ما نعتمد على هذا الحفل؟ كما نتكلم عن تأثير المحتويات الإضافية على كمية اللاعبين في لعبة معينة ونأخذ World of Warcraft كمثال، ونناقش ونحلل أهم أخبار الأسبوع الأخرى.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي.

دليل الحلقة:

00:04:30 – إنطباع AC Unity.

00:34:30 – فقرة تجارب الألعاب

00:58:40 – فقرة الأخبار

01:25:30 – التريلرات

أشياء ذكرناها في الحلقة:

تريلر لعبة Game of Thrones.

فيديو حفل VGA.

فيديو الإحتفال بـ20 سنة على البلايستيشن.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: بإمكانك ترسل لنا مواضيع لنقاشها في التعليقات أو صفحاتنا في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ورح نحرص على أننا نجاوب عليها في الحلقة القادمة.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

2 Comments

Leave a Reply