مقالات

أفضل لعبة آكشن 2014

Best Action

ألعاب الآكشن من الألعاب الصعب إتقانها وتوفير جرعة الآكشن الممتازة على مدى قصة اللعبة، هذه السنة شهدت وجود ألعاب آكشن مميزة لكن لعبة واحدة هي التي إستطاعت أن تُبهرنا بكمية الحركة والسرعة الموجودة فيها.

Bayonetta 2 هي أفضل لعبة آكشن في سنة 2014 بالنسبة لنا في الموقع، اللعبة بنت على الأساس القوي الذي بناه أستوديو Platinum Games في الجزء الأول وأضافوا عدة إضافات جديدة مناسبة لها، عالم اللعبة الممتاز والتنوع الرهيب في المراحل كانت من نقاط قوة اللعبة بإعتراف الجميع، كما أن الشخصيات كانت ممتازة جداً على الرغم من ضعف القصة نفسها، وبالطبع كأي لعبة من هذا الأستوديو الرائع فإن اللعبة فيها معارك زعماء ملحمية جداً، وهي أول لعبة تحصل على أعلى تقييم عندنا في الموقع.

هذه السنة شهدت أيضاً إصدار لعبة الآكشن الرائعة Sunset Overdrive الحصرية على الأكسبوكس ون والتي تميزت بالكوميديا الممتازة والآكشن السريع والمُتقن، كما أن inFamous Second Son صدرت هذه السنة لكنها ليست بمستوى Bayonetta 2 على الرغم من أنها لعبة جيدة جداً. هذا هو إختيارنا في هذه الفئة، ماهي لعبتكم المفضلة من ألعاب الآكشن التي صدرت هذه السنة؟ شاركنا بها عبر التعليقات ولا تنسى تشيك على باقي التصنيفات في إختياراتنا بالإضافة للمشاركة في المسابقة.

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply