تقييمات

مراجعة Game Of Thrones (الحلقة الثانية)

GOT

النسخة الي بنينا عليها المراجعة: البلايستيشن4

بإمكانك تسمع إنطباعنا للعبة في الحلقة: 116

بعد المستوى الممتاز لأحداث الحلقة الأولى من لعبة Game of Thrones المُطورة من Telltale أخيراً وصلت الحلقة الثانية بتعديلات ومستوى لا يقل عن ذلك الذي رأيناه في الحلقة السابقة، قبل قراءة المراجعة الخالية من الحرق بإمكانك قراءة مراجعة الحلقة السابقة.

– تحسُّن وتطور في الأنميشن

وحدة من الأشياء الي كانت سيئة جداً في الحلقة الأولى هي أنميشن وتحريك الشخصيات في أول ربع ساعة من الحلقة، كان مستواها سيء جداً ولا يليق بإسم المسلسل لكن واضح جداً إن هذا الشيء تحسن وصار شيء جيد في هذه الحلقة.

– الأحداث الحماسية والتويستات المختلفة

من الصعب إني أقول الأحداث الي تصير لأن هالشيء بيخرب عليك التجربة لكن أقدر أقول بأن اللعبة لا تقل في مستواها عن لعبة The Wolf Among Us من ناحية الأحداث الرهيبة الي تصير والخيانات المختلفة بالإضافة للشخصيات الرهيبة الكثيرة الي تطلع سواء كانت شخصيات تلعب بها أنت أو شخصيات نعرفها من المسلسل أو حتى الشخصيات الجانبية.

2797325-lostlords1

– الخيارات وتأثيرها على العائلة ككل

في اللعبة ككل فإنك تتحكم بعدة شخصيات من عائلة Forrester، الشيء الجديد هنا والي شفناه من الحلقة السابقة هو تأثير خيارات شخصية واحدة على الشخصيات الأخرى وقراراتها، في هذه الحلقة هذا الشيء أكثر بكثير بحكم أن المطورين تخلصوا من أمور تقديم الشخصيات وغيرها، بينما إنت تبني علاقاتك مع عائلة معينة بشخصية، ممكن إن خياراتك بشخصية ثانية تهدم هذه العلاقة الي بنيتها بالشخصية الثانية وهذا الشيء الي نقدر نقول إن الشباب في Telltale أضافوه للطاولة.

فجوة غريبة في القصة

في شيء غريب لاحظته في القصة وهو شخصية Mira ما أثارت موضوع أهم حدث في الحلقة الأولى من اللعبة (إذا لعبته رح تفهم قصدي) على الرغم من أن هالشخصية على دراية بأحداث ثانية صارت بعد هذا الحدث، شيء غريب جداً وأعتبره غبي بصراحة.

في الأخير، الحلقة الثانية من اللعبة قدمت مستوى ممتاز جداً سواء كانت من ناحية الأحداث والتطورات نفسها أو من الناحية التقنية الي تحسنت بشكل كبير، وأعتقد أننا على موعد مع واحدة من أفضل ألعاب هذه السنة وأتمنى إن هالشيء يتواصل في الحلقات القادمة.. تستاهل فلوسك.

نظام المراجعات في عماني جيمرز

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

3 Comments

  • aws aws

    844203 870698Hey this really is kinda of off subject but I was wanting to know if blogs use WYSIWYG editors or should you need to manually code with HTML. Im starting a weblog soon but have no coding experience so I wanted to get advice from someone with experience. Any assist would be greatly appreciated! 648220

    Reply
  • GVK Bioscience

    500351 634019Music started playing anytime I opened this internet site, so annoying! 120970

    Reply
  • pharmacokinetics approach to new drug discovery

    908156 125041This internet site is often a walk-through rather than the details you wanted about it and didnt know who ought to. Glimpse here, and you will definitely discover it. 207520

    Reply

Leave a Reply