حلقات البودكاست

Omani Gamerz 116

116 P

عنوان الحلقة: الدوشَق

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بإنطباع مفصل للعبة Dying Light وش الأشياء الي تميزت فيها ووش هي الأشياء الي ما توفق فيها المطورين؟ حاتم يعطينا تقييمه للحلقة الثانية من لعبة Game of Thrones وكيف إنها جالسة تمثل المسلسل بشكل ممتاز ويسولف لنا عن Far Cry 4 و Dragon Age Inquisition شويتين، في فقرة الأخبار نناقش المعلومات الكثيرة الي طلعت للعبة Rise of The Tomb Raider ونناقش تصريح مطوري Uncharted بأن صعب اللعبة تشتغل على 60 فريم وهل ممكن إننا نشوف ريميك للعبة MGS الأولى؟ ونتكلم عن تريلر Persona 5 الرهيب ونناقش أخبار ومواضيع ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:

00:04:30 – إنطباع Dying Light المفصل

00:41:49 – باقي التجارب

00:49:15 – فقرة الأخبار

01:17:35 – التريلرات

أشياء ذكرناها في الحلقة:

تريلر Persona 5 الرهيب.

تريلر Warhammer الجديدة.

لعبة White Night.

موسيقى الفاصل وموسيقى النهاية.

فلم ذئب الجبل الأبيض الي حاتم ذكره.

 

ملاحظة: بإمكانك ترسل لنا مواضيع لنقاشها في التعليقات أو صفحاتنا في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ورح نحرص على أننا نجاوب عليها في الحلقة القادمة.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply