حلقات البودكاست

Omani Gamerz 117

OG 98

عنوان الحلقة: سِتي أوف هَرّان

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بتقييم حاتم للعبة Dying Light وكيف إنه على كل شيء حبه فيها كاره شيئين، زكريا تكلم زيادة عن Mario Galaxy 2 وحاتم تكلم ووضح لنا ليش في ناس كثيرين للحين تلعب Destiny بشكل يومي وأسبوعي، هل ممكن نشوف جزء Fatal Frame الأخير خارج اليابان؟ ووش وضع ألعاب الرعب هاليومين؟ نتكلم عن مبيعات ألعاب Ubisoft المختلفة ووش ممكن نشوف في مؤتمر Bethesda في E3 ونناقش باقي أخبار الأسبوع.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي.

دليل الحلقة:

00:02:49 – فقرة تجارب الألعاب

00:28:50 – ليش الناس تلعب Destiny للحين

00:36:50 – الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:

– أول جيمبلاي لشخصية شاهين في تكن7.

الحلقة الي سجلها حاتم مع الشباب في بودكاست oly.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: بإمكانك ترسل لنا مواضيع لنقاشها في التعليقات أو صفحاتنا في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ورح نحرص على أننا نجاوب عليها في الحلقة القادمة.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

2 Comments

  • Eslam

    للاسف اول مرة اعرف عودتك للبودكاست منذ توقفكم فى الحلقة 96 وفاتنى الكثير

    Reply
    • Hatim AlQaidhi

      أن تصل متأخراً خيراً من أن لا تصل أبداً .. أهلا بك مرة ثانية 😀

      Reply

Leave a Reply