حلقات البودكاست

Omani Gamerz 119

119 

عنوان الحلقة: ماسك في الجو

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بتقييم زياد للحلقة الأولى من لعبة Resident Evil Revelations 2 وكيف هو توجه كابكوم مع اللعبة؟ حاتم يكلمنا عن لعبة Hotline Miami والإستعداد للجزء القادم وننهي الفقرة بالحديث عن لعبة Ubisoft الغريبة Grow Home، في فقرة الأخبار نتكلم عن الأسباب الي تخلي الناس يشتروا أكسبوكس بدل بلايستيشن أو وي يو، نناقش أيضاً إستثمار أستوديو أفلام Hunger Games في أستوديو Telltale وليش لعبة We Happy Few جذبت إهتمامنا بالإضافة لنقاشات وأخبار كثيرة ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:

00:04:30 – فقرة تجارب الألعاب

01:00:40 – فقرة الأخبار

01:30:00 – التريلرات

أشياء ذكرناها في الحلقة:

تريلر Batman Arkham Knight الجديد.

تريلر Mortal Kombat X الجديد.

تريلر لعبة We Happy Few.

ألعاب الربيع عالبلايستيشن.

شخصية Street Fighter الجديدة.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

ملاحظة: بإمكانك ترسل لنا مواضيع لنقاشها في التعليقات أو صفحاتنا في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ورح نحرص على أننا نجاوب عليها في الحلقة القادمة.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

 

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

4 Comments

  • علي الحبسي

    سلامات لحاتم, مطور Helldivers إسمه Arrowhead, مش Housemarque إلي طور Resogun…وشكرا. 🙂

    Reply
    • Hatim AlQaidhi

      الله يسلمك.. العتب على زكريا، سمعت المعلومة منه xD

      Reply
  • علي الحبسي

    هههها. لكن نفس طريقة اللعب, TwinStick Shooter. 🙂

    Reply
  • GVK bioscinces

    263995 220064Hello! I just wish to give an enormous thumbs up for the excellent details you might have proper here on this post. I can be coming again to your blog for much more soon. 543342

    Reply

Leave a Reply