حلقات البودكاست

Omani Gamerz 122

122 P

عنوان الحلقة: حياة غير شكل

حول الحلقة:
نستهل حلقتنا بإنطباع أولي لواحدة من أهم ألعاب 2015 الحصرية لسوني Bloodborne، وش الأشياء المختلفة فيها ووش هي الإستراتيجيات الي تنفع في بدايتها؟ زياد يقيم لنا الحلقة الثانية من لعبة Life is Strange وكيف إنها قدرت تتحسن بشكل كبير عن الحلقة الأولى، حاتم يقيم لنا الحلقة الثالثة من Game of Thrones وهل كملت بمستواها الممتاز؟ أخيرا يتكلم زياد عن الحلقة الثانية من لعبة Tales From the Borderlands. في فقرة الأخبار نناقش موضوع تأجيل Zelda المنتظرة، نسولف مرة ثانية عن إعادة إصدارات الألعاب وهل حصريات الطرف الثالث مهمة؟ ونناقش أهم أخبار الأسبوع الأخرى.

المقدمين:
حاتم القيضي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:
00:03:00 – إنطباع  Bloodborne
00:31:00 – تقييم Life is Strange
00:52:45 – تقييم Game of Thrones
01:03:50 – إنطباع Tales from The Borderlands
01:16:00 – فقرة الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:
فيديو لعبة Army of Two.
لعبة Homefront.
موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@omanigamerz.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

No Comments Found

Leave a Reply