تقييمات

مراجعة Game Of Thrones (الحلقة الثالثة)

Sans titre 1

النسخة الي بنينا عليها المراجعة: البلايستيشن4

بإمكانك تسمع إنطباعنا للعبة في الحلقة: 122

مع كثرة مشاريع أستوديو Telltale قد يكون Game of Thrones هو الأشهر نظراً لشهرة المسلسل الكبيرة، في الحلقتين السابقتين قدمت اللعبة مستويات جيدة جداً تليق إلى حد ما بإسم المسلسل، لكن يبدو أن الحلقة الثالثة بداية السقوط.

– أحداث مرتبطة بالمسلسل
صحيح أن التركيز ليس مُنصبّاً بشكل كبير على أحداث المسلسل إلا أن هذه الحلقة ظهرت فيها واحدة من أهم أحداث الموسم الماضي لكنها هذه المرة من منظور شخصيات عائلة Forrester المختلفة مما يعطي الموضوع بُعداً آخر. الشيء الجميل الآخر في الحلقة هو ظهور شخصيات جديدة كلياً بالإضافة لشخصيات أحببناها في المسلسل.

– المقطع الأول المتواضع جداً
على الرغم من أن الحدث الذي بدأت به الحلقة يعتبر شيئاً قوياً ومهماً جداً لكن قدرات الأستوديو المحدودة حَالَت دون أن يترك هذا المقطع أي أثر على اللاعب، هذه هي المرة الثانية التي تمنيت فيها لو أن الأستوديو إختار توجهاً فنياً مختلفاً بعد المقطع الأول في الحلقة.

– نفس الأحداث تقريباً
مع نهاية الحلقة رح تلاحظ إنها “أي كلام”، فعلياً ما صار حدث مهم أبداً والوضع هو نفسه من الحلقة السابقة، إنت تكره هذه الشخصية ورح تكرهها زيادة وتحب الشخصية الثانية وبتحبها زيادة. صحيح إن في أحداث مهمة إلى حد ما لكن اللعبة تفتقد لذلك الحدث الكبير الذي كُنا سنتذكره بهذه الحلقة كذلك الموجود في الحلقة الأولى.

أخيراً، الحلقة الثالثة ما كانت بنفس مستوى الحلقات السابقة للأسف، شغل تمطيط وأي كلام بدون أحداث مهم، كتابة اللعبة والتمثيل الصوتي ممتازين كالحلقات السابقة، أتمنى تكون الحلقة هذه تجهيز لأحداث أفضل في الحلقة القادمة.

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

No Comments Found

Leave a Reply