مقالات

E3 2015: ملخص مؤتمر Ubisoft

AC P

هذه السنة على Ubisoft أن تثبت لنفسها قبل اللاعبين أن بإمكانها تقديم شيء جديد خاصة بعد المشاكل والجدل الكبير الذي دار حولها السنة الماضية، هنا ملخص المؤتمر:

الألعاب المهمة:

  • أعلن المطورين عن جزء جديد للعبة South Park الأسطورية بإسم The Fractured But Hole (إسم رهيب xD)، أبطال المسلسل هذه المرة يمثلون بأنهم أبطال خارقين (في اللعبة السابقة كانوا يمثلون بأنهم في عالم خيالي وجيم أوف ثرونزي)، اللعبة ما معروف موعد إطلاقها وهي من تطوير Ubisoft San Fransisco. شاهد التريلر.
  • أعلنت الشركة ايضاً عن لعبة جديدة بإسم For Honor، اللعبة ستتيح لك القتال بالفايكنجز أو السامورايز والفرسان في عدة أنماط مختلفة والنمط الذي تم عرضه على المسرح هو قتال أربعة ضد أربعة بالسيوف طبعاً، على الرغم من أن الشركة لم تحدد موعد الإصدار ولا حتى الأجهزة فإن الديمو تم لعبه بإستخدام أجهزة البلايستيشن4.
  • أعلنت الشركة أن لعبة The Division ستصدر في 8 مارس المقبل وسيتم إصدار بيتا للعبة في ديسمبر المقبل على كل الأجهزة، تم عرض مناطق Dark Zones في اللعبة التي فيها تقاتل ضد لاعبين آخرين بدل اللعب معهم وهناك تتشكل التحالفات والخيانات المختلفة.

  • تم عرض جيمبلاي جديد للعبة Rainbow Six: Siege والكشف عن نمط القصة فيها والذي ستظهر فيه واحدة من ممثلات مسلسل American Horror Story التي كانت متواجدة في المؤتمر، الجيمبلاي الذي تم عرضه للكشف عن نمط TerrorHunt الذي من خلاله مع فريق من أصدقائك عليك إقتحام قصر أو بيت ضخم ومساعدة الرهائن أو إبطال القنبلة، بيتا للعبة ستبدأ في 24 سبتمبر المقبل وستتمكن فيها من تجربة هذا النمط ونمط اللعب التنافسي أيضاً مع العلم بأن اللعبة قادمة في أكتوبر المقبل.
  • تم عرض تريلر سينمائي جديد للعبة AC Syndicate، اللعبة ستتوفر للتجربة حول العالم في عدة مدن وذلك لكي يحصل الناس على فكرة عما ينتظرهم في نهاية السنة.
  • تم الإعلان عن عودة سلسلة Ghost Recon بجزء جديد إسمه GR Wildlands، التريلر الذي تم عرضه يوضح كيف أنه يمكنك لعب وإنهاء المهام بطرق مختلفة، اللعبة لعبة عالم مفتوح لأول مرة في السلسلة وبحسب وصف المطورين فإنها أكبر لعبة طورتها الشركة وقد مضت ثلاث سنوات على بدء العمل عليها، بإمكانك اللعب بمفردك أو مع ثلاثة لاعبين آخرين وتقع أحداث اللعبة في بوليفيا والخيارات التي تختارها ستؤثر على مسار اللعبة. GR Wildlands يتم تطويرها حالياً على الأكسبوكس ون والبي سي والبلايستيشن4.

إعلانات أخرى:

  • الإعلان عن قدوم لعبة Trackmania Turbo لأجهزة الجيل الجديد وستدعم تقنية الواقع الإفتراضي ومعها سيتوفر نمط لصناعة مضمارات طرق مختلفة بكبسة زر واحدة فقط، شاهد التريلر.
  • كالعادة تم الإعلان عن Just Dance 2016 وأنها لأول مرة لن تتطلب أن يكون عندك كاميرا للجهاز المنزلي الذي تستخدمه وبإمكانك إستخدام الهاتف المحمول بدلاً عنه، كما تم الإعلان عن Just Dance Unlimited وهي خدمة مدفوعة من خلالها تستطيع بث أغانيك المفضلة للأكسبوكس ون والبلايستيشن4 والوي يو. 

  • أعلنت الشركة عن محتوى إضافي للعبة Trials Fusion بإسم وإعلان رهيبين، الإضافة إسمها Awesome Level Max وستتوفر لأجهزة الجيل الحالي والبي سي في 14 يوليو.
  • تم الإعلان أيضاً عن محتوى إضافي للعبة The Crew بإسم Wild Run سيصدر هذه السنة.
  • تم الإعلان عن لعبة Anno 2205، لعبة بناء مدن إستراتيجية تقع أحداثها في القمر قادمة في 3 نوفمبر المقبل.

للأسف مرة ثانية مافي إعلان للعبة Bayond Good and Evil ولا عودة Prince of Persia، مؤتمر الشركة كان جيد بإعلانات لألعاب جديدة وعروض لألعاب نعرف عنها الكثير. وش رأيكم بالمؤتمر وماهو أفضل إعلان بالنسبة لكم فيه؟ شاركونا عبر التعليقات.

طالب جامعي، إهتمامه بالألعاب بدأ منذ أيام الفاميلي وكبر معه إلى اليوم، ما يهتم بنوع معين من الألعاب ويحب تجربة التجارب الجديدة وإهتماماته تمتد للتقنية والأفلام والمسلسلات والأنمي (بتاع كلو)، وشعاره في الحياة: إنجوووي.

2 Comments

  • GVK BIO New Deals

    849742 376889One can undertake all sorts of advised excursions with assorted limousine functions. Various offer wonderful courses and numerous can take clients for just about any ride your bike more than the investment banking location, or even for a vacation to new york. ??????? 878286

    Reply
  • PK studies

    303864 997574Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or something, website theme . a tones way for your customer to communicate. Nice task.. 431416

    Reply

Leave a Reply