حلقات البودكاست

Omani Gamerz 138

138 Pic

عنوان الحلقة: أممميزنج
حول الحلقة:
نستهل حلقتنا بتقييم زياد للحلقة الرابعة من Tales From The Borderlands وتجربة حاتم للعبة Gravity Error الي من تطوير عربي، زياد يكلمنا أيضاً عن تجربته في Volume وألعاب Kingdom Hearts بينما حاتم يعطينا تقييمه للجزئين الثاني والثالث من MGS، رجع نقاش إن زياد ما مقتنع بالبلايستيشن4 وتكلمنا أيضاً عن ليش العالم يحتاج Red Dead جديدة بالإضافة لجديد أخبار Scalebound وأخبار ونقاشات كثيرة ثانية.

المقدمين:
حاتم القيضي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:
00:03:30 – فقرة تجارب الألعاب
01:01:30 –  كلام حاتم عن MGS 2&3
01:16:15 –  فقرة أسئلة تويتر
01:32:00 –  فقرة الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:
لعبة Gravity Error في ستيم.
حساب مطور Gravity Error في تويتر.
لعبة الرعب Unseen الي من تطوير سعوديين.
تريلر إطلاق Gears of War.
مقارنة الجرافيكس في الإصدارات الجديدة من Uncharted.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

 

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

3 Comments

  • علي الحبسي

    العاب MGS كلها رهيبة. بس الحس الفكاهي والأكشن في sons of liberty عجبني كثير, حاتم نسيت تتكلم عن الموسيقى الأسطورية. لما اتذكر ميتال جير دايما أتذكر هالموسيقى(!GOOSEBUMPS). أيضا snake eater رهيبة. حركات CQC ابدا ما عرفت اني اقدر اسويها(واستغربت ما شرحوا) من البداية, عاد لما خلصتها عرفت. واضح theme اللعبة جيمس بوندية(الأغنية أكبر مثال) :-).

    موسيقى MGS2:
    https://www.youtube.com/watch?v=6kZ5TiSl2d8

    Reply
    • عُماني جيمرز

      الموسيقى كانت أيقونية ووصفك لها رهيب بأنها جيمس بوندية.. يارجل كلما إشتغلت أغنية سنيك إيتر في الخلفية أتحمس بشكل لا إرادي.. أنا نفس وضعك بخصوص CQC.. ما عرفت أستخدمها إلا في الثالث أما أول جزئين ناسي إنهم موجودين على الرغم من إن اللعبة “تمرضك بالتوتريال”..

      Reply
  • PK Studies CRO

    816688 154936I really like your writing style, very good information , thankyou for putting up : D. 838668

    Reply

Leave a Reply