حلقات البودكاست

Omani Gamerz 148

OG 148 Pic

عنوان الحلقة: تفضّل

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بالإستعدادات حول معرض i-Tech القادم هذا الأسبوع ووش هي الأشياء الي تتوقعوها من المعرض، في فقرة تجارب الألعاب حاتم يعطينا إنطباع مفصل لمغامراته في Fallout 4 بعدما قضى فيها أكثر من 20 ساعة وش الأشياء الي أعجبته جداً في اللعبة ووش هي الأشياء الي يشوف إنها محتاجة تحسين، زياد يقيم لنا الحلقة الثالثة من لعبة Minecraft: Story Mode بالإضافة لتقييمه النهائي لنسخة الـ3DS من Xenoblade Chronicles، نناقش وش هي الألعاب الي نشوف إنها ما لاقت إهتمام من اللاعبين على الرغم من رهابتها وليش ممكن هالشيء يصير؟ بالإضافة لنقاش عن التوجه الفني للألعاب وهل نفضل الواقعية أم لا؟ وأخبار وسواليف كثيرة ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:

00:01:40 -إستعدادات معرض i-Tech

00:12:30-فقرة تجارب الألعاب

00:59:30 -فقرة أسئلة تويتر

01:22:20 -فقرة الأخبار

دليل الحلقة:

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • from this source

    270018 939924Youd superb suggestions there. I did a research about the concern and identified that likely almost anyone will agree with your internet page. 739929

    Reply

Leave a Reply