حلقات البودكاست

Omani Gamerz 22

ZombiU-Hd-Picturesc

عنوان الحلقة: أقوى عطسة؟

حول الحلقة: 

في هذه الحلقة فيصل أعطانا إنطباع مفصل لتجربته لجهاز الـWii U وش هي الأشياء الي عجبته ووش هي الأشياء الي خبصت فيها ننتندو؟ أعطانا تجربته لكل من Zombie U و NintendoLand و New Super Mario Bros U، حاتم أعطانا تجربته في لعبة Need For Speed: Most Wanted وكيف إن اللعبة نسخة مطورة من لعبة بيرنآوت بيرادايس الي نزلت قبل كم سنة، ونفس الشيء أعطانا تقييمه النهائي للعبة Far Cry 3 و لعبة Lego Lord of The Rings، وتناقشنا في فقرة الأخبار عن نية سوني إنها تمنع إستخدام الألعاب المستعملة في جهازها القادم وأيضا تفاصيل الحدث الي رح تسويه سوني في بداية السنة القادمة .. بالإضافة لمواضيع ثانية بنفس الطعم المعتاد!

المقدمين:

حاتم القيضي، فيصل المعمري.

دليل الحلقة:

00:00:00 – بداية الحلقة

00:02:00 – فقرة تجارب الألعاب

00:57:30 – فقرة الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:

– تريلر Sniper: Ghost Warrior 2.

– فيديو ماريو تشيس من ننتندو لاند و فيديو لويجيز مانشن.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@tgt-podcast.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @thegamerstalk وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك ، وتابعنا على الآيتونز أيضا.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

3 Comments

  • ESPADA

    شكرا لكم على الحلقة وجاري التحميل……….

    ولكن اين زكريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Reply
  • TGT Team

    @ESPADA

    العفو أخوي

    زكريا لديه ضغوط دراسية هذا الأسبوع وماقدر يسجل معنا

    إن شاء الله من الأسبوع القادم يكون موجود كالمعتاد 🙂

    Reply
  • باك فاير

    مشكورين شباب على الحلقه الحلوه والخفيفه جدا وغياب زكريا مسوي فجوه فالبودكاست وفيصل وحاتم ما قصروا طبعا لا جديد بس اخبار لأن خلال هالسنه فقط اخبار ولكن بتجي فتره كلها العاب جديده الله يعينكم هههه…

    تعليق بسيط على خبر براءة اختراع لسوني حركه غبيه جدا وإذا تم تطبيقها بتتدهور مبيعات سوني صحيح هو حفظ لحقوق الشركات المنتجه والمطورين وعدم تكبد الخساير ولكن فالطرف الاخر ان الالعاب اسعارها مرتفع بتكون تكلفة الالعاب اكثر من تكلفة الجهاز نفسه واللعبه القديمه لما تنتهي منها علقها برواز لأنها بتكون بدون فائده إما تطبيق الحركه من سوني وعمل بلبله ونقد من عشاق الجهازواحتمال البعض يترك الجهاز وينتقل لمنصات ثانيه او على سوني تخفيض قيمة الالعاب وكل الحلول صعبه فالاحس يحتفظوا ببراءة الاختراع وعدم تطبيقه…

    Reply

Leave a Reply