حلقات البودكاست

Omani Gamerz 23

Braid_Wallpaper_by_Liquos

عنوان الحلقة: جني مشاكس

حول الحلقة:

في هذه الحلقة كل فريق العمل سوى سحبة مايكل ورجع يلعب ألعاب قديمة، فيصل بيعطينا تجاربه لألعاب رعب مختلفة أهمها Anna و Hunt بالإضافة لتجربته في Journey، زكريا يعطينا تجربته في كل من Braid و Deadlight وحاتم لعب Deus Ex: Human Revolution، أما في فقرة الأخبار ناقشنا آخر أخبار شركة THQ وحللنا وضع الشركة بشكل مفصل ونفس الشيء عرفنا وش سالفة جهاز شركة Razr الي سعره 1000 دولار وأيضا Project Shield من شركة Nvidia وعرفنا آخر أخبار جهاز ستيم، وناقشنا التقنية الجديدة الي أعلنت عنها مايكروسوفت والي ناوية بها (تقلع عيوننا) .. كل هذا وأكثر بالطعم المعتاد!

المقدمين:

حاتم القيضي، فيصل المعمري، زكريا الكندي.

دليل الحلقة:

00:00:00 – بداية الحلقة

00:01:55 – فقرة تجارب الألعاب

00:47:15 – فقرة الأخبار

 

أشياء ذكرناها في الحلقة:

عرض لعبة مطوري The Witcher الجديدة.

عرض الملتي بلاير في Tomb Raider.

موقع تحميل لعبة Hunt وصفحة التصويت لها في ستيم.

عرض لعبة Remember Me.

عرض لعبة DMC.

عرض The Walking Dead: Survival Instinct.

 

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني info@tgt-podcast.com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @thegamerstalk وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك ، وتابعنا على الآيتونز أيضا.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

2 Comments

  • bom bom

    مبدعيييييين ياااا رجاااال بلاااادي

    Reply
  • باك فاير

    تم الأستماع للبودكاست هالمره متأخر هههه ما قصرتوا ويعطيكم الف عافيه البودكاست حلو وخفيف واخبار متنوعه فالفتره الحاليه بيكون البودكاست بالرتم العادي وعلى نفس الروتين هو تجارب العاب وطبعا ماشي العاب جديده فالتجارب بتكون فالقديمه وفقرة الأخبار والاخبار بدت تقل لان لا يوجد جديد فالساحه لكن بتجي فتره قريبه جدا العاب جديده وتجارب واخبار كثيره فالله يعينكم…

    احلى شي فالبودكاست الروع ههههه…

    Reply

Leave a Reply