حلقات البودكاست

Omani Gamerz 162

162 sl

عنوان الحلقة: إنت كلك مشاكل

حول الحلقة:

نستهل الحلقة بإنطباع أولي للعبة Quantum Break الحصرية لجهاز الأكسبوكس ون ووش هي الأشياء الي جذبتنا من البداية فيها؟ حاتم يعطينا إنطباعه في لعبة Battleborn الي هي أول لعبة Moba يلعبها بالإضافة لإنطباع زكريا عن ديمو FFXV البلاتيني، في فقرة الأخبار نتكلم عن إشاعة أن God of War رح تنتقل للأساطير الإسكندنافية ووش هي الأشياء الي متحمسين نشوفها فيها، نتكلم أيضاً عن جديد كل من Uncharted 4 وGears of War 4 بالإضافة لتصريحات جديدة حول البلايستيشن4 والأكسبوكش ون المطور، وأخبار كثيرة ثانية.

المقدمين:

حاتم القيضي، زكريا الكندي.

دليل الحلقة:

00:03:45 – فقرة تجارب الألعاب

00:49:00 – فقرة الأخبار

دليل الحلقة:

الصور المتسربة للعبة GOW4.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

5 Comments

  • علي الحبسي

    حلقة حلوة. بخصوص المسلسلات, The Man in the High Castle, من إنتاج amazon. مستوحاه من كتاب, على ماذا لو ألمانيا النازية واليابان فازت الحرب العالمية الثانية. القصة مثيرة وهناك شخصيات رائعة. من أفضل المسلسلات السنة الماضية برأي الشخصي. الحين شغالين على الموسم الثاني, ومتحمس له كثير. 🙂

    Reply
  • أيمن الخٓميسي

    جرب انمي erased

    Reply
  • زكريا الكندي

    شكرا شباب على الإقتراحات

    وإن شاء الله أتابعهن

    Reply
  • GVK BIO

    419274 88361hey there, your site is inexpensive. We do thank you for work 840076

    Reply
  • PK Studies CRO

    645462 168932Exceptional weblog here! Also your web site loads up really quickly! What host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my web site loaded up as quickly as yours lol xrumer 581085

    Reply

Leave a Reply