حلقات البودكاست

Omani Gamerz 163

163 Pic

عنوان الحلقة: جِيبِي

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا بحديثنا عن تجربتنا في معرض Comex والاشياء الي سويناها في المعرض، في فقرة الأخبار حاتم يتكلم بشكل مفصل عن لعبة Dark Souls 3 وكيف إختلفت بشكل ملحوظ عن Bloodborne ووش هي الأشياء الي إستفادها الأستوديو من تطوير الأخيرة؟ زياد يقيم لنا لعبة Pokken Tournament لعبة قتال البوكيمونات الي من نفس مطوري Tekken، نعطي أيضاً إنطباعاتنا لكل من Alienation وبيتا Gears of War 4 بالإضافة لتقييم حاتم للحلقة الثانية من Hitman. في فقرة الأخبار نتكلم عن Nintendo وحضورها في E3 المقبل بالإضافة لجديد ألعاب مثل Mafia 3 وDeus Ex وإنتظار Uncharted 4… وأخبار كثيرة.

المقدمين:

حاتم القيضي، زياد الشحي.

دليل الحلقة:

– تجربة معرض Comex

– فقرة تجارب الألعاب

– فقرة أسئلة تويتر

– فقرة الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:

مقال الـCrunch الي ذكره حاتم.

تريلر Tomorrow للعبة Gears 4.

– تريلر Uncharted 4 الجديد.

تريلر Deus Ex الجديد.

تريلر Mafia 3 الجديد.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

 

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • GVK BIO

    31071 894258Hello. excellent job. I did not anticipate this. This is a splendid articles. Thanks! 768438

    Reply

Leave a Reply