حلقات البودكاست

Omani Gamerz 168

168 Pic

عنوان الحلقة: كوينتليون كوكب

حول الحلقة:

أبدأ حلقة هذا الأسبوع بتقييمي للعبة Inside الممتازة الي من مطوري Limbo وليش أعتبرها واحدة من أفضل ألعاب المطورين المستقلين، أعطي إنطباع مفصل للعبة No Man’s Sky وويش سبب الهايب حولها ووش تسوي فعلياً إنت في اللعبة أصلاً؟ وهل تستاهل وقتك أو لا؟ أتكلم أيضاً عن تجربتي في تحديث Overwatch الجديد بالإضافة لأول حلقة من لعبة Batman الي من مطوري The Wolf Among Us. في فقرة الأخبار أتكلم عن إطلاق الأكسبوكس ون أس بالإضافة لتوقعات الـPlaystation Neo وكلام تقني عن إذا ممكن نشوف سوني تعلن عن الجهاز بمواصفات أعلى من الي أُشيع عنها، أتكلم أيضاً عن عودة THQ وجديد Prey وأهم أخبار الفترة الماضية.

المقدمين:

حاتم القيضي.

دليل الحلقة:

00:04:10 – فقرة تجارب الألعاب

00:45:30 – فقرة الأخبار

أشياء ذكرتها في الحلقة:

فيديو Eurogamer وتسفيل في أستوديو Telltale.

مقال نظريات نهايات Inside.

مقال PS4K وهل ممكن نشوف ترقية في المواصفات؟

تريلر Prey.

اللعبة الرهيبة الي تشبه FF بشكل كبير.

تريلر Quake Champions.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

1 Comment

  • more tips here

    825435 967281The leading source for trustworthy and timely health and medical news and data. 624126

    Reply

Leave a Reply