فيديوهات

تقييم Kingdom Hearts 2.8 HD

سلسلة كنجدم هارتز تعتبر من أفضل ألعاب الأكشن أر بي جي اليابانية بفضل نظام قتالها المبهر وشخصياتها المحبوبة.
رح نتكلم عن أخر وأحدث إصداراتها اليوم واللي هي لعبة Kingdom Hearts 2.8 HD بشكل سريع. شيك المراجعة الكاملة إذا حاب تعرف المزيد.

لعبة 2.8 هي عبارة عن HD collection للعبة dream drop distance وديمو بسيط اسمه fragmentary passage، بالإضافة لفلم سينمائي.

لعبة Dream drop distance كانت ممتازة على ال 3ds, وهنا ايضا تعتبر جيدة جدا. اهم مميزاتها هي أن قصتها أساسية وتكمل على الجزء الثاني مباشرة، الموسيقى جدا ممتازة، ونظام قتالها كان ممتع وسريع، خصوصا نظام الflowmotion البهلواني. بالنسبة للسلبيات، تصميم المراحل ووحوش الdream eaters بالإضافة إلى الالعاب الجانبية كانوا تحت المستوى، خصوصا عند مقارنتهم بالأجزاء الماضية.

أما بالنسبة للعبة fragmentary passage، فالجرافيكس فيها من جميع النواحي كان ممتاز ويعتبر قفزة كبيرة من ألعاب السلسلة الماضية. أيضا نظام القتال هنا كان ممتاز وسلس جدا، وأستطاع أن يصل لمستوى كنجدم هارتز المرتفع واللي تعودنا عليه دائما. سلبية اللعبة الوحيدة هي طول عمرها القصير واللي ما راح يتجاوز الساعتين بالكثير إذا ما كنت مهتم بالتروفيز، أخيرا، back cover هو مجرد فلم ولذلك لا يوجد تقييم فعلي له.

ختاما، أنصحك بتجربة اللعبة فقط إذا كنت ما لعبت dream drop distance على ال3ds.

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply