حلقات البودكاست

Omani Gamerz 175

عنوان الحلقة: الفريندزون

حول الحلقة:

نستهل حلقتنا هذه بإنطباع مفصل من غيث للعبة Persona 5 وكيف إنها واحدة من أفضل ألعاب الآر بي جي اليابانية في الفترة الأخيرة، بعد كذا يقيم لنا محمد لعبة Ni Oh وكيف إستطاعت إنها تميز نفسها عن دارك سولز ويكون لها حضور مميز، بالإضافة لهذا يكلمنا عن تجربته للعبة الإندي This War of Mine، أما في فقرة الأسئلة نتكلم عن سلاسل Castlevania و Sonic وإيش سبب هبوط مستواها، وفي الأخبار نتكلم عن التسريبات الي طلعت عن السكوربيو وويش هي مشكلة مايكروسوفت الكبيرة؟ ونتكلم عن الأخبار الي نزلت في الفترة الأخيرة.

المقدمين:

حاتم القيضي، غيث الحجري، محمد العميري.

دليل الحلقة:

00:03:30 – إنطباع Persona 5

00:25:30 – باقي التجارب

00:52:15 – فقرة الأسئلة

01:06:50 – فقرة الأخبار

أشياء ذكرناها في الحلقة:

المسلسل الي ذكره حاتم.

التغريدات عن Ni Oh في الواقع.

موسيقى الفاصل، وموسيقى النهاية.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

3 Comments

  • غيث الحجري

    تصحيح: أسم ني أوه معناه “الملك الطيب او الكريم”, مش “الملك الثاني” مثل ما قلت في البود. سوري! XD

    Reply
  • GVK Biosciences

    275952 380147Fantastic post, Im looking forward to hear more from you!! 237826

    Reply
  • pharmacokinetic studies in drug discovery

    778798 401687Nice 1, there is actually some excellent facts on this post some of my subscribers may discover this beneficial, will send them a link, several thanks. 185433

    Reply

Leave a Reply