تقييمات

مراجعة لعبة Sniper Ghost Warrior 3

 

النسخة الي بنينا عليها المراجعة: البلايستيشن4

بإمكانك تسمع إنطباعنا للعبة في الحلقة: 176 (بعدنا ما سجلناها)

بعد جزئين حققا نجاحاً لا بأس به، تعود إلينا سلسلة SNiper Ghost Warrior بالجزء الثالث من السلسلة والذي يُعتبر الأول فيها الذي تم تطويره بميزانية AAA والنتيجة لعبة متوسطة.

– خيارات تعديل ممتازة
اللعبة تعطيك خيارات تعديل كثيرة في الأدوات التي تستخدمها، عدا عن العدد الجيد من الأسلحة فإن بإمكانك تعديلها بشكل يتناسب مع أسلوب لعبك وحتى إختيار نوع الرصاص الذي تحتاجه لقتل الأعداء، بالإضافة لهذا فإن بإمكانك إستخدام أدوات مختلفة في ترسانتك مثل الدرون ومنظار الكشف الليلي وغيرها من الأدوات التي تساعدك في التخطيط وإختيار الطريقة المناسبة لإنهاء المهمة.

– تكافئك على أسلوب لعبك
اللعبة فيها ثلاثة أساليب لعب بإمكانك تتبعها وستحصل على نقاط تطوير كلما لعبت بذلك الأسلوب أكثر، الأول هو السنايبر وفيه عليك إستخدام السنايبر لقتل الأعداء بحيث تحصل على نقاط تطوير عند قتلك للأعداد برصاصة على الرأس أو قتل عدوين برصاصة واحدة مع الأخذ بمتغيرات البيئة في الحسبان، الأسلوب الثاني هو أسلوب الشبح وهو أن تلعب اللعبة بتخفي دون أن يتم كشفك قدر الإمكان بينما الأسلوب الأخير هو أسلوب المحارب وفيه تقلب اللعبة لتكون لعبة آكشن. كل من الأساليب الثلاثة له تطويراته ونقاطه الخاصة التي يمكنك تعديلها مما يعطي اللعبة تجربة مختلفة عند كل مرة.

– توفير خيارات مختلفة لإنهاء المهمة
مثل ما ذكرت سابقا فإن اللعبة تعطيك خيار لعبها كما لو كانت لعبة آكشن أو كلعبة تخفي وكلا التجربتين ممتعة، أعجبني توفيرهم لعدة مخارج ومداخل لكل معسكر/مخيم بحيث تعطيك خيارات أكثر للعب، عدا عن هذا فإن الباقي فإن اللعبة فيها كل شيء بات موجوداً في ألعاب العالم المفتوح التي تملأ السوق حالياً.

– دون المستوى تقنيا
واحدة من مشاكل اللعبة هي أن أوقات التحميل فيها (عندما تقوم بتشغيلها بداية كل جلسة أو عند الإنتقال بين المناطق) طويلة جداً لدرجة أنها من الممكن أن تصل لخمسة دقائق! المشكلة الأكبر أن النتيجة النهائية عادية وليست باللعبة المبهرة تقنيا على البلايستيشن4، عدا عن هذا فإن حركة الشخصيات في المقاطع السينمائية والتمثيل الصوتي دون المستوى هو الآخر والذي أثر بشكل كبير على تقديم القصة الي كان فيها شيء مثير للإهتمام بصراحة بس فقدت هذا الشيء مع تقدمي فيها.


في النهاية، اللعبة من التجارب الي ما فيها شيء خرافي وجديد على الصناعة، أقدر أوصفها بأن المطورين جابوا لستة الأشياء الي متعارف عليها في ألعاب العالم المفتوح وقرروا إنهم يحطوها كلها وكانت النتيجة لعبة عادية بدون أي شيء مميز يذكر، اللعبة ممتعة لكنك ما رح تفوت كثير إذا ما لعبتها.. فكر فيها!

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply