حلقات البودكاست فيديوهات

Omani Gamerz 176: The Backlog

كل عام وأنتم بخير، رح نجرب شيء جديد وهو إننا نخلي البودكاست بشكل فيديو ونغير من صيغته بحيث إننا نركز على موضوع واحد ونتناقش فيه بدل ما إننا نتكلم عن أخبار كثيرة ونضطر نغطيها بشكل متواصل لأن الأمر صعب إننا نستمر عليه مع إنشغالاتنا الشخصية، التجارب الشخصية رح تشوفوها بصيغة ثانية إن شاء الله في المستقبل، هذا جزء واحد من عدة تغييرات رح تشوفوا نتائجها في المستقبل وأتمنى إنكم ما تبخلوا علينا بملاحظاتكم.

النسخة الصوتية من الفيديو تجدونها في الأسفل بينما الفيديو موجود في قناتنا في اليوتيوب.

الألعاب الي ذكرناها:

Yakuza 0, TLOZ: Breath of The Wild, Horizon Zero Dawn, Nier Automata, ABZU, What Remains of Edith Finch, Tales of Berseria, Resident Evil 7, FFXV.

شكرا على دعمكم المتواصل، ونراكم على خير.

بإمكانكم إرسال إقتراحاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم الي رح نناقشها في الحلقة القادمة على البريد الإلكتروني Info@Omanigamerz.Com ، بإمكانكم أيضا إنكم تمنشنوننا في تويتر على @Omanigamerz وبإمكانكم أيضا إنكم تكتبوا لنا أي شيء في صفحتنا على الفيسبوك، وتابعنا على الآيتونز وعطنا تقييم هناك.

Play

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

No Comments Found

Leave a Reply