مقالات

ملخص مؤتمر EA في E3 2017

عاد E3 ومعه الحماس والعرس الجيمري مثل كل سنة، البداية مع مؤتمر EA الي فيه الي ممكن تتوقعه من الشركة، ألعاب رياضية كثيرة مع لعبة مطور مستقل واحدة مثيرة للإهتمام وعدة ألعاب من ستار وورز.

الألعاب الرياضية:

  • طور القصة رح يكون موجود في الجزء الجديد من Madden والأهم من كل هذا أن الممثل الي فاز بجائزة افضل ممثل السنة الماضية في الأوسكارز رح يكون موجود، شاهد التريلر.

  • شفنا تأكيد عن عودة طور القصة في فيفا18 وعودة آلكس هنتر، شاهد التريلر.

  • تم عرض تريلر جديد للعبة فيفا وهذه المرة تم التعاون مع كريستيانو علشان يقوم بالتمثيل بشكل مباشر من أجل الموشن كابتشر في اللعبة، شاهد العرض.

  • تم عرض ميزات جديدة للعبة NBA Live الجديدة. شاهد التريلر.

الألعاب الثانية الي جاي علشانها:

  • تم الإعلان عن إكسبانشن جديد للعبة باتلفيلد1 رح يصدر هذه السنة فيه ثمانية خرائط جديدة بالإضافة لعدة جنود ومركبات وأسلحة جديدة تحت إسم Name of Tsar في روسيا، اللعبة فيها 20 مليون لاعب مسجل حالياً ورح تُضاف الوقت الليليل لبعض الخرائط لاحقاً هذا الشهر، شاهد العرض.

  • شفنا أول عرض جيمبلاي للعبة Need For Speed Payback، اللعبة قصتها هي أنك تتخلص من عصابة مكسيكية وإنت تسرق سياراتهم، في الجيمبلاي شفنا هجوم البطل على قافلة وسرقة واحدة من سياراتهم، اللعبة فيها شيء من أجواء Burnout Paradise ومظهرها رهيب، عالمها هو الأكثر تنوعاً في تاريخ السلسلة ورح تكون فيها خيارات تعديل كثيرة جداً ووحدة من الإضافات الجديدة هي إمكانية تعديل سيارة وتحويلها من خردة لوحش على الطريق. شاهد التريلر.

  • لعبة A Way Out هي لعبة مطور Brothers الجديدة الي تم الكشف عنها السنة الماضية، اللعبة فكرتها أنك لازم تلعبها على شكل شاشة منقسمة مع لاعب آخر (حتى لو أونلاين) والفكرة إنهم يتعاونوا بشكل مباشر وكل شخصية لها منظورها المختلف، اللعبة جداً مثيرة للإهتمام، شاهد التريلر والجيمبلاي.

  • تم الكشف عن لعبة Anthem، عنوان جديد من مطوري Dragon Age رح يكون لها عرض جيمبلاي كامل في مؤتمر مايكروسوفت خلال أيام، شاهد العرض التشويقي.

  • أخيراً شفنا عرض لعبة Star Wars Battlefront 2، قصتها رح تكون بين The Last Jedi وThe Force Awakens، ما نعرف تفاصيل كثيرة عن القصة للأسف لكنها واحدة من أكثر الأشياء الي كانت تنقص الجزء الماضي، شاهد عرض القصة.. بالإضافة لهذا تم عرض جيمبلاي للعبة وعدة معلومات عنها أهمها وجود حروب في الفضاء بالإضافة لكون اللعبة فيها متحوى أكبر بثلاث مرات من الجزء الماضي والأهم من كل هذا هو أن كل محتويات اللعبة الإضافية ستكون مجانية سواء كانت شخصيات أو خرائط أو حتى أسلحة، شاهد العرض.

وبس تقريباً، هذا كل شيء بالنسبة للمؤتمر، كان عادي جداً ما فيه الأشياء الـ”واوية”، ما شفنا لعبة ستار وورز الي تشتغل عليها مخرجة أنشارتد السابقة للأسف وأهم إعلانين كانو Anthem وA Way Out.. وش رأيكم بالمؤتمر؟ شاركونا في التعليقات.

عُماني جيمرز هي العضوية المشتركة لأفراد فريق العمل ويستخدمونها لوضع المقالات والمواضيع التي تخص الموقع أو الفريق بشكل عام وغالبا ما تكون بمجهودات مشتركة، نقدر نقول تقريبا إن "الفرد للكل والكل للفرد".

2 Comments

  • alsh7i

    عجبتني فكرة لعبة anthem .. شكلها رح تكون إبداع

    ولعبة the way out .. ما كأنها مستوحاه من مسلسل بريزن بريك ?

    Reply
  • Bani Oraba

    لعبة a way out صراحه اشوفها خطوة جريئه وفيها مخاطرة……يعني صابت او خابت:mrgreen:

    بخصوص Anthem راح نحكم عليها اليوم خلال مؤتمر مايكرو ❗

    على العموم كانت بداية بطيئة لُ E3

    Reply

Leave a Reply